جابر: سنعمل على تذليل العقبات لتقطيع هذه المرحلة المأسوية

  • Jun 8, 2022 - 7:45 pm

جال عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ناصر جابر في الإدارات العامة الرسمية في محافظة النبطية، وزار مبنى المصلحة المالية الاقليمية، واستقبله رئيس المصلحة ايمن رضا وأطلعه على “سير العمل في اقسام الدائرة والمصاعب التي يواجهونها، والتي تنعكس بشل سلبي على خدمة المواطنين وتسهيل امورهم وتخليص معاملاتهم، وعلى المظلومية التي يعانيها الموظف في ظل الازمة الاقتصادية”.

وأكد جابر “ضرورة إيجاد السبل الكفيلة إنجاز معاملات المواطنين سريعا بعيدا من بيروقراطية المكاتب والروتين الإداري”.

ثم زار مركز وزارة الشؤون الاجتماعية يرافقه مدير مكتبه محمد حجازي واسقبله كان في مدير مركز النبطية زاهر غندور.

وزار ايضا مديرية الشؤون العقارية والتقى امين السجل العقاري محمد طراف، ورؤساء المكاتب، واطلع على سير العمل مثنيا على “عمل طراف ومثابرته لتسيير شؤون المواطنين وتسهيل امورهم”.

بعدها، انتقل الى مركز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وكان في إستقباله رئيس المركز حسين سويدان ورؤساء الاقسام.

واثر الجولة، قال جابر: “اطلعنا في جولتنا على سير العمل في الادارات العامة الرسمية في النبطية، ولمسنا ما تعانيه كل ادارات الدولة حتى وصلنا الى مرحلة اصابتها بالشلل والانهيار”.

واعتبر أن “القطاع العام هو من اولوياتنا كنواب ممثلين للمواطنين، هذا القطاع الذي يعاني تدهورا جراء الازمة المالية التي انتجها حصار وعقوبات فرضت على بلدنا و تأثر بها كل مواطن ووصلت الى كل بيت”.

واضاف: “نحن من موقعنا، وبتوجيهات دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، سنعمل وبكل جهد على تذليل العقبات التي تحول دون تسهيل امور المواطن الذي يعاني كما يعاني الموظف، وعلينا جميعا ان نتكاتف ونصمد للوصول الى حلول جذرية ولتقطيع هذه المرحلة المأسوية من تاريخ لبنان”.