حمية: المبادرات الأهلية شكل من أشكال التكامل

  • Mar 18, 2024 - 3:45 pm

بحث وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية في مكتبه اليوم في الوزارة، مع وفد من جمعية “إرادة “، في تقييم تجربة التعاون التي تمت سابقا بين الوزارة والجمعية في ما خص إنارة أنفاق المطار، وكذلك في فتح آفاق التعاون مجدداً في مشاريع تعنى بها وزارة الاشغال العامة والنقل ، ويمكن أن يكون للجمعية إسهاما في تنفيذها”.

‎ورحب حمية مجددا شكره على “المبادرة الاهلية والمجتمعية التي قامت بها جمعية إرادة في ما خص إضاءة أنفاق المطار”، مشددا على أن “هذا العمل كان شكلاً مطلوباً من أشكال العمل التكاملي بين الإدارات العامة والجمعيات الأهلية، ولاسيما في مثل هذه الظروف التي يمر بها لبنان”.

وأشار حمية في هذا السياق إلى أن “الوزارة على استعداد للمضي بالتعاون مع الجمعية في مختلف المشاريع التي تعنى بها ، والتي يمكن للجمعية العمل عليها ، ودائماً لما فيه فائدة للوطن والمواطن على حد سواء”.

ومن جهة أخرى، شكر الوفد حمية على حسن الاستقبال، معرباً عن “ارتياحه للتعاون الذي لمسه من الإدارات كافة التابعة لوزارة الاشغال العامة والنقل ، في سبيل تسهيل العمل الذي انجز حول إضاءة أنفاق المطار”، معرباً في الوقت نفسه عن “استعداد الجمعية للمزيد من التعاون في مشاريع أخرى مع الوزارة”.