كريستيانو جونيور على خطى والده اللامعة

  • Feb 25, 2024 - 6:56 pm

انتقل كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم الشهيرة والمعروف بتفانيه الذي لا مثيل له في اللياقة البدنية، مؤخرًا إلى إنستغرام للتباهي بجلسته التدريبية الرائعة مع ابنه كريستيانو رونالدو جونيور البالغ من العمر 13 عامًا.

لم يكشف المنشور عن التزام الثنائي الأب والابن بأسلوب حياة منضبط فحسب، بل أظهر أيضًا الروح الرياضية المزدهرة لرونالدو الشاب.

يشتهر كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر الآن 39 عامًا، ببراعته في الملعب، وهو الذي سجل مؤخرًا هدفه رقم 876 في مسيرته وذلك ضمن دوري أبطال آسيا.

نشر رونالدو على موقع Instagram، صورة تجمعه بإبنه جونيور في صالة الألعاب الرياضية بدون قمصان، معلقًا “اليوم مع شريكي”، ويظهران الأب والإبن بفخر عضلات جسدهم.

وقد حصد المنشور بالفعل أكثر من 11 مليون إعجاب وحصل على آلاف التعليقات من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

ويشار إلى أن كريستيانو جونيور، موهبة كرة القدم الناشئة، يسير على خطى والده اللامعة، ومثل والده الشهير، لعب كريستيانو جونيور في فرق الشباب في الأندية الكبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، ويرتدي حاليا القميص رقم 7 لفريق شباب النصر، وأعرب عن رغبته في اللعب إلى جانب والده في المستقبل.

في تشرين الأوّل 2023، انضم كريستيانو جونيور إلى فريق النصر للشباب، ليتنافس في فئة تحت 13 عامًا.

مع استمرار كريستيانو رونالدو في تصدر عناوين الأخبار على أرض الملعب، فمن الواضح أن إرثه يمتد إلى ما هو أبعد من اللعبة، حيث يستعد ابنه كريستيانو جونيور لحمل اسم رونالدو في عالم كرة القدم، كما ويبدو أن سلالة رونالدو في أيد أمينة، سواء من حيث المهارة أو العضلات.