عبد المسيح:نريد اعمار بلد شرعي

  • Feb 17, 2024 - 11:31 pm

لبّت جمعية “كلنا أهل”، استكمالاً لخطتها الانمائية  في دعم أهالي قرى وبلدات الكورة، دعوة أهالي ضهر العين لرعاية وحضور تدشين نظام طاقة شمسية كهربائية لاعادة تشغيل البئر الارتوازية (بئر مياه نبع مار يوسف) في المنطقة.

وبمسعى من الجمعية  ومن النائب أديب عبد المسيح، تم تأمين تمويل المشروع وتركيب  58 لوح طاقة شمسية للمحطة  الأساسية التي تنقل المياه الى المنازل.

و خلال الاحتفال أكّد النائب أديب عبد المسيح أنّ لبنان لن يموت بوجود ابنائه حتى لو حاول الجميع ان يتعدى على سيادته وهويته وتهجير ابنائه، واللبناني يتعب ويجتهد اينما ذهب ليعود الى وطنه ويطور مجتمعه لأهله ووطنه وانماء محيطه دون تفرقة او تمييز.

وأضاف: “سلاحنا ليس البندقية بل المواجهة والايمان ومحبة الوطن والانماء والمياه والكهرباء وسنبقى نواجه به مهما حاولوا تدمير هذا البلد ولبنان الذي نؤمن به ليس انماء عشوائيا بل انه انماء مؤسساتي شرعي وتحت سقف القانون لذا كان الشرط الاول في هذا المشروع هو اتخاذ الإجراءات القانونية واتمامه تحت سقف القانون، لنثبت ان لبنان الذي نؤمن به هو لبنان القانون والانماء الشرعي والمؤسساتي وهناك مناطق خارجة عن القانون لا تشبهنا ولا نريد ان نتمثل بها بل نريد اعمار بلد شرعي قائم على محبة الناس لبعضها البعض”.