تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غ.ز.ة

  • Feb 3, 2024 - 10:40 pm

شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، تظاهرات حاشدة تنديدا باستمرار العدوان الإسر.ائيلي على قطاع غ.ز.ة، لليوم الـ120 على التوالي.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، شارك الآلاف في تظاهرات نظمت في العاصمة الفرنسية باريس، والعاصمة البريطانية لندن، والعاصمة الألمانية برلين ومدينة ميونخ، والعاصمة التونسية، ومدينتي مالمو السويدية، وكوبنهاغن وأرهوس في الدنمارك، وميلانو في إيطاليا، وجنيف، وفي دعما للشعب الفلس.طيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النا.ر، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غ.ز.ة.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلس.طينية، واللافتات المنددة بالجر.ائم التي يرتكبها الاحتلال الإسر.ائيلي بحق شعبنا.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجاز.ره ضد الشعب الفلس.طيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبا.دة الجماعية في قطاع غ.ز.ة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسر.ائيلي، عدوانها على قطاع غ.ز.ة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد  27.238 مواطنا معظمهم من الأطفال والنساء، وإصابة 66.452 آخرين، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف إليهم.