ريهام سعيد تنهار بالبكاء على الهواء… أضع 13 كيلو مكياج

  • Jan 29, 2024 - 11:32 am

انهارت الإعلامية ريهام سعيد بالبكاء على الهواء خلال حلقة برنامجها صبايا وهي تستعرض آثار عملية التجميل التي خضعت لها والتشوه في ملامح وجهها مشيرة إلى أنها تعاني خلال يومها بسبب هذا الأمر

ولفتت ريهام سعيد إلى أنه يوجه لها الجميع العديد من الأسئلة حول سبب فقدانها الوزن الواضح فضلاً عن عدم قدرتها الخروج من المنزل دون مساحيق التجميل لإخفاء وجهها، قائلة: “لازم أحط 13 كيلو مكياج”.

وأشارت إلى أنه في الاستديو يتم وضع أشياء لإخفاء علامات الإجهاد وهو ما يحتاج تكلفة كبيرة إضافية، مشيرة إلى أن حلمها في التمثيل بات مهدداً بسبب ما حدث لوجهها.

وأكدت أن كل من يعرفها كان يعلم أنها كانت تتمنى استمرار عملها في الدراما والفن، مشيرة إلى أنه من المؤكد سيفكر من يريد ترشيحها في دور أنها تعاني من تشوه في الوجه، وانهارت بالبكاء مشيرة إلى أن وجهها كان به حفرة وهو ما أخبرها به الطبيب وكانت ستحقن فيه الفيلر فقط مشددة على أن الطب الشرعي سيجد هذه الأثار في وجهها.

وقالت سعيد: “سأعرض على الطب الشرعي وهلاقي الحفرة دي”، واستعرضت الإعلامية المصرية أثار عملية التجميل التي خضعت لها موضحة أنها تعاني الآن من “حفرة” أسفل عينيها بالإضافة إلى اهتزاز عينها كل 5 ثوان ولا تستطيع الحديث بكثرة بسبب وجهها المشدود أكثر من المتطلب