قاووق: المقا.ومة على مسار رابح

  • Dec 10, 2023 - 9:35 am

شدد عضو المجلس المركزي في “حز.ب الله” الشيخ نبيل قاووق على أن “الأيام المقبلة ستشهد أن المقاومة في لبنان وغز.ة على مسار رابح- رابح رغم الجراح، وأن العدو الإسرا.ئيلي على مسار خاسر-خاسر رغم الدعم الأميركي، وقد بدأت المواجهة بهزيمة مذلة للعدو الإسرا.ئيلي، وستنتهي بهزيمة مذلة أكثر لهذا العدو”.

كلام قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب للعلامة المجاهد السيد عبد اللطيف الأمين، لمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لاستشهاده، وللشهيد على طريق القدس الشيخ علي كاظم فتوني، لمناسبة مرور أربعين يوماً على استشهاده، في حسينية بلدة الصوانة الجنوبية، في حضور عدد من العلماء والفاعليات والشخصيات، وحشد من الأهالي.

وأكد أن “المقا.ومة في لبنان لا تزال في الميدان، وكل صاروخ تطلقه في الجنوب إنما يصيب الهيمنة والقرار والإرادة الأميركية التي تريد أن تحمي إسرا.ئيل، ويشكّل انتصاراً حقيقياً لأهل غز.ة”.

ولفت إلى أننا “في حز.ب لله لا ننتصر بالبيانات، وإنما بدمائنا وصوا.ريخنا، والمقا.ومة اليوم في أفضل أيامها، تصنع المعادلات وتحمي الكرامات وتثبت للعالم أجمع، أن العدو الإسرا.ئيلي في موقع الهزيمة”.

وأشار إلى أن “المستوطنات الإسرا.ئيلية المهجورة هي دليل تفوّق المقاومة، ودليل عجز وفشل جيش العدو الإسرا.ئيلي، لأن المقا.ومة اليوم في موقع الاقتدار، تفرض الشروط والمعادلات، التي ليس للعدو إلاّ أن يخضع أمامها”.

ورأى أن “الطريق الوحيد لوقف العدوان الإسرا.ئيلي على غز.ة هو بالصمود والمقا.ومة، وليس بالرهانات على مجلس الأمن والمجتمع الدولي، وبالمفاوضات فوق الطاولة وتحتها”

وأكد أن “المقا.ومة في لبنان في عز أيامها وذروة قوتها، وأما العدو الإسرا.ئيلي فهو يعيش في أسوأ أيامه، والمقا.ومة تعيش في أيامها الذهبية، تنصر فلس.طين بالصواريخ والقذائف ودماء الشهداء، لتثبت مجدداً أن لبنان هو في موقع النصرة الأول لفسل.طين رغم كل التهديدات وحاملات الطائرات الأميركية”.

ورداً على تهديدات “نتنياهو” وغيره من الإسرا.ئيليين للبنان، أكد قاووق أن “المقا.ومة الإسلامية اليوم أقوى مما كانت عليه عام 2006، وهي تمتلك من الصواريخ الدقيقة التي تستطيع أن تطال كل الأهداف الاستراتيجية والمدن والمستوطنات الإسرا.ئيلية”.