قاووق: المقا.ومة تصنع الإنجازات الاستراتيجية

  • Nov 18, 2023 - 11:50 am

أكد عضو المجلس المركزي في “حز.ب الله” الشيخ نبيل قاووق، أن “حز.ب الله في لبنان كان أول من انتصر ل.غ.ز.ة في الميدان بحر.ب استنزاف قاسية ومتواصلة على امتداد الحدود وما بعد الحدود، وعين المقا.ومة دائماً على الميدان، لأن الميدان هو الذي يصنع مستقبل ما بعد العدوان”.

وشدد على أن “المقا.ومة في لبنان بالتكامل والتنسيق مع المقا.ومة في غ.ز.ة تصنع الانجازات الاستراتيجية، ونحن من خلال هذه الحر.ب نستنزف قدرات العدو العسكرية والمخابراتية وكل منظومة الرصد والتجسس، وفرضنا على المستوطنين أن يخلو مستوطناتهم”.

واعتبر أن “أميركا هي المسؤولة اليوم عن مذابح غ.ز.ة أولاً وأخيراً، والبيت الأبيض ملطخ بدماء الأطفال الشهداء في غ.ز.ة”، مشيراً إلى أن “أميركا ترفض وقف إطلاق النار لدواع إنسانية، ولكن ليس عتبنا على أميركا، وإنما على معظم الدول العربية والإسلامية التي لم تستطع أن تفتح معبراً واحداً لنصرة ونجدة أهل غ.ز.ة”.

وختم قاووق: “إن أتباع أميركا في المنطقة من تكفيريين ودول مطبّعة، هم في موقع الخذلان لفلس.طين على الدوام، ورهان الشعب الفلسط.يني ليس على القرارات الدولية، ولا على المؤسسات الدولية، وإنما على إرادة وصواريخ وبنادق المقا.ومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسوريا”.