” Palms The Legend. ” السهر وحبّ الحياة ودعم السياحة يستمرّ

  • Sep 25, 2023 - 7:01 pm

“القانون مرجعيتنا والالتزام مبدؤنا ، لذا استنفدنا المهلة القانونية الممنوحة بموجب الرخصة حتى اللحظة الأخيرة : هذا ما أكده القيمون على ادارة Palms the Legend في اتصال مع موقعنا ،مؤكدين التزامهم بمواد المرسوم الجمهوري رقم ٤٣١١ الذي نص على ازالة الانشاءات الغير ثابتة في نهاية فصل الصيف اي بتاريخ ٢٠٢٣/٩/٢٣ ، وأقاموا لذلك حفلا ساهرا ضخما اختتموا به موسما سياحيا مساهمين في إضفاء نجاح فوق نجاح على صيف كان أكثر من واعد .
وفي التفاصيل ، أكدت الشركة انها بدأت عملية تفكيك المنشآت غير الثابتة فوق مجرى نهر الكلب على أن تنتهي في غضون ايام ، وفق ما تعهدت به، لتعود الأمور إلى طبيعتها.
وشدد القيمون على أن مشروع Legend the palms ، قانوني بامتياز، حائز على مرسوم جمهوري ، ومسدد لكامل رسوم الرخصة الصادرة عن وزارة الطاقة والبالغة 8 مليار ليرة لبنانية وهو التخمين الأعلى على الأراضي اللبنانية.
وتساءل القيمون على الشركة اذا ما كان هناك من مستثمر واحد في لبنان يستفيد من الآف الأمتار العائدة للدولة ويدفع هكذا رسم مع كامل الالتزام ببنود الاتفاق.
وخلافا لكل أصوات النشاز التي لم تفوّت فرصة الا وحاولت تشويه صورة هذا المشروع، معلنة تحقيق انتصارات وهمية وكأنهم وجدوا الأب البيولوجي والحقيقي للفساد والتعديات، فيما لم يكلفوا أنفسهم مرة السؤال او حتى الاطلاع على المستندات القانونية والشهادات البيئية ، مكتفين بالتهويل والعراضات الإعلامية، متناسين أن palms the Legend كانت على مدار اشهر باب رزق لمئات الشباب وعنوانا للسهر الراقي ،كما حققت بصمة في الحركة السياحية، لذا التزمت بدقة بمهل الرخصة ، و إنتقل السهر إلى باحة المشروع ال Terasse وهي بدأت تجهيز الصالة الشتويّة التي ستكون متاحة للزوّار وزبائن المشروع في أوّل تشرين الأوّل.