أنجيلينا جولي تسخر من براد بيت أمام المحكمة

  • Jul 11, 2023 - 7:26 pm

قدمت الممثلة العالمية أنجلينا جولي أوراقاً أمام المحكمة تسخر فيها من زوجها السابق، الممثل العالمي براد بيت، لادعاءاته بأنه “بنى” نشاطهما التجاري في صناعة النبيذ الفرنسي، على الرغم من أنه اكتفى بزيارة مزارع الكروم للإعجاب بعمل العمال الفرنسيين الذين أنشأوا العمل بالفعل.

وقال بيت (59 عاماً) في عام 2014: “أنا مزارع الآن، أحب التعلم عن الأرض والبحث عن الحقل الأنسب لزراعة العنب، والاهتمام بأشياء مثل: هل نقطف اليوم؟ كم هي مستويات السكر؟ كيف هي الحموضة؟ متى سيهطل المطر؟ لقد كان تعليماً جيداً بالنسبة لي “.

وتقدم محامو جولي (48 عاماً) يوم الجمعة بشكوى مشتركة في المعركة القانونية التي لا نهاية لها بشأن مصنع النبيذ الذي اشتراه الزوجان معاً في 2011. وتبرز الأوراق ادعاءات، سبق أن قدمها محامو بيت، بأن قرار جولي ببيع حصتها في العمل قد هدد بإفساد المشروع ووصفت فكرة أن بيت بنى الشركة بنفسه بالأمر المضحك.

وتقول جولي: “بيت ممثل، وليس صانع نبيذ، يتعامل بالأوهام لا التراب والعنب. خلال السنوات التي يزعم فيها أنه بنى الشركة، صور وظهر في عشرات الأفلام، ناهيك عن ظهوره في عدد لا يحصى من العروض الترويجية، والسفر إلى جميع أنحاء العالم من أجل العروض الأولى للأفلام، وحضور حفلات هوليوود”.

وأضافت: “بينما كان بلا شك يزور مزارع الكروم للإعجاب بعمل العمال الفرنسيين الذين جعلوا العمل ناجحاً بالفعل، فإن بيت ليس مزارعاً”.

وتقول الشكوى إن بيت “نهب” الشركة، وأنفق ملايين الدولارات من الأرباح على مشاريع تافهة، بما في ذلك تجديد استوديو تسجيل. ويقول محامو جولي إن بيت يدين لشركتها القابضة الخاصة بمبلغ 350 مليون دولار، وفق موقع “بيغ 6”.