تغريدات وبرقيات مهنئة جنبلاط

  • Jun 26, 2023 - 12:14 pm

غرّد رئيس المجلس التنفيذيّ ل “مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام مهنئا جنبلاط كاتباً:” بإسمي وإسم “مشروع وطن الإنسان”، نهنّىء الرئيس الجديد للحزب التقدّمي الاشتراكيّ تيمور جنبلاط، ونتمنّى له مهمّة ناجحة في قيادة إرث تاريخيّ ووطنيّ عريق، في ظلّ هذه المرحلة الدقيقة والصعبة ووسط كمّ هائل من التحدّيات التي يتخبّط فيها لبنان”.
أضاف:” كلّ التوفيق نحو مستقبل مشرق ومتجدّد”.

وأكد النائب إيهاب مطر في بيان أنه تواصل مع رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط، مهنئا بانتخابه رئيسا للحزب التقدمي الاشتراكي، ومباركا لقيادة الحزب الجديدة. وقال:” خير خلف لخير سلف”.

وأبرق الوزير السابق نقولا التويني الموجود خارج لبنان الى الوزير والنائب السابق وليد جنبلاط لمناسبة الانتخابات التي أجراها الحزب التقدمي الإشتراكي، فكتب: “وليد بيك، نهنئ الحزب التقدمي الاشتراكي حزب كمال جنبلاط شهيد الحرية والعدالة والإشتراكية اللبنانية والعربية. ونهنئ تيمور بيك بفوزه في رئاسة قيادة الحزب وأيضًا نواب الرئيس واعضاء القيادة ونهنئكم شخصيا وليد بيك في تحقيق انجاز صعود الشباب الى سدة القيادة لتحقيق مستقبل افضل وايام سعيدة للحزب ومناصريه الكثر والشعب اللبناني لتحقيق حلم العدالة والمساواة والعروبة وافساح المجال للأجيال الواعدة من شبابنا في تجربة القيادة وتطبيق الحداثة والفكر النيّر. ولا ننسى ان نهنئكم لمواقفكم الاخيرة من أهلنا في الجولان المحتل في نضالهم المحق في وجه الإحتلال الصهيونى كذالك مواقفكم الوطنية الداعمة والدائمة لقضية فلسطين وجميع قضايا وطننا العربي”.
وختم: “إن الحزب التقدمي الاشتراكي وآل جنبلاط الكرام هم ضمانة استقرار وتقدم لشعبنا وللجمهورية اللبنانية. كذلك هم ضمانة تطور العلاقات العربية – العربية والعربية – الدولية وعنوان احترام وتقدير في لبنان والعالم”.

وفي السياق، غرّدت السيّدة نورا جنبلاط، زوجة وليد جنبلاط على حسابها عبر “تويتر”، كاتبة: “الحبيب تيمور، إن الحياة انتصار للأقوياء في نفوسِهم لا للضعفاء، هكذا أوصانا المعلم كمال جنبلاط”.

وأضافت، “سر ولا تخف، والله معك، مهما كانت تقلبات الزمن، وتغيّر الأحوال، ومفاجآت الأقدار، كانت المختارة وستبقى، وكان الحزبُ الإشتراكي وسيبقى”.