“أمازون” لن تقيم مؤتمر “re:MARS” هذا العام

  • Jun 17, 2023 - 6:15 pm

أعلنت شركة “أمازون” أنّها لا تخطّط لاستضافة مؤتمر “re:MARS” حول التقنيات المتطوّرة مثل الروبوتات والفضاء هذا العام، حسبما أكّدت الشركة يوم الجمعة. وستقوم بدمج المواضيع الخاصّة بالمؤتمر في التشكيلة الحالية لأحداث “خدمات الويب” الخاصّة بالشركة.

وكانت الشركة قد أطلقت هذا المؤتمر والذي هو مختصر لـ “التعلم الآليّ، الروبوتات،الأتمتة، والفضاء” في عام 2019 كطريقة للشركات الناشئة والأكاديميين والباحثين والمدراء التنفيذيين لمناقشة آخر التطوّرات في هذه التقنيات.

وأعلنت الشركة أنّ قرار إلغاء المؤتمر لم يتّخذ لأسباب تتعلّق بالميزانية. وكان آندي جاسي، الرئيس التنفيذيّ للشركة يتابع تكاليف الشركة لأنّها تواجه تباطؤاً في نموّ المبيعات وتوقّعات اقتصاديّة قاتمة. وكانت “أمازون” قد خضعت لأكبر عمليات تسريح للعمال في تاريخها.

وقال متحدّث باسم خدمات ويب “أمازون” لموقع “سي أن بي سي”: ” تستضيف خدمات ويب “أمازون” مئات الآلاف من العملاء والشركاء كلّ عام في مئات الأحداث حول العالم. توفّر هذه الأحداث فرصة لا تقدر بثمن للتواصل مع عملائنا. لقد تشاورنا مع العملاء والمجتمع كما هو الحال دائماً، وفي عام 2023، قرّرنا دمج مواضيع مؤتمر “re:MARS” في مجموعة مموّلة جيّداً من أحداث خدمات ويب “أمازون” الحالية”