جعجع: كل من يضع ورقة بيضاء يساهم في

  • Jun 11, 2023 - 11:30 am

شدد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع على ان “تاريخ 14 حزيران 2023 مفصلي وكل من يضع ورقة بيضاء او اسم من غير المرشحين المطروحين او شعارات فهو سيساهم مع محور الممانعة في تعطيل الاستحقاق الرئاسي”. وأعلن اطلاق مشروع الطاقة الشمسية الذي سيضيء منطقة “دير الاحمر” باكملها وسيبدأ العمل عليه خلال اسابيع قليلة.
وتحدث جعجع في عشاء لمنسقية البقاع الشمالي في “القوات اللبنانية”، في حضور النائبين ستريدا جعجع وانطوان حبشي، رئيس اتحاد بلديات “دير الأحمر” جان فخري، الأمين العام لحزب “القوات” اميل مكرزل، منسق المنطقة الياس بو رفول، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من اهالي المنطقة.

وأكد اننا “اليوم لسنا في ازمة سياسية عادية بل هي مجرد تعبير وتمظهر لأزمة وجودية اعمق لذا نجهل مدى امكانية الاستمرار في هذه التركيبة التي اظهرت فشلها، وبات علينا التفكير بطريقة مختلفة يبقى فيها “لبنان لبنان” و”شعب لبنان شعب لبنان”.
كما لفت الى ان “من يسمع كلام “حركة امل” و”حزب الله” عن الحوار مع بداية الفراغ الرئاسي يصدق انهما يريدان الوصول الى نتيجة ولكن تبين انهما لن يقبلا اي اسم نطرحه ولا يرغبان الا برئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية، ما لن نقبل به”.