ماغي بو غصن تردّ على الجدل كاشفةً سبب الـ Break مع دانييلا رحمة

  • Jun 6, 2023 - 7:55 pm

ردّت الممثلة ماغي بو غصن على الجدل الذي حصل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها من مسلسل “مريانة”، الذي لعبت فيه دور عاملة منزل، ما جعل البعض يصف دورها بالكومبارس.

فأشارت إلى أن كل انسان حر بتفكيره، مؤكدة أن هذا المسلسل من أجمل الأعمال التي قدّمتها وعمره ٢٠ سنة، حيث جسّدت فيه دور عاملة منزل في قصر الى جانب الممثلة كارول الحاج (مريانة) فتكتشفان جريمة قتل ما يدفع المجرمين الى قتلها.

وأكدت ماغي انها تحزن على اشخاص يفكرون بهذه الطريقة ولماذا يتحدّثون عن دور عاملة منزل بهذه الطريقة السلبية. مشدّدة ان دورها لم يكن “كومبارس” بل يُعد دورًا ثانيًا ولكنها لم تعلّق لأن الموضوع لم يعنِ لها، لافتة أن الأهم من كل هذا هو كيفية التعاطي مع هكذا مواضيع وان يتعالى عنها لأن الجمهور لا يحب الغوص بهذه القصص.

وعن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بالممثلة نادين الراسي، أكدت ماغي ان علاقتها بنادين قائمة منذ زمن، معبّرة عن حبّها لها لأنها انسانة محبّة ولا تؤذي فهي نجمة ونشتاق لها على الشاشة، مؤكدة ان نادين الراسي ممثلة محترفة وتفهم بأصول المهنة، متسائلة “لمَ لا تتواجد في مسلسل “للموت” بجزئه الرابع؟”.

واضافت ماغي أن عودة نادين الى الشاشة لا شك ستكون قوية مع مسلسل للموت او من دونه.

وعن الجزء الجديد من “للموت”، أكدت انها لا تفضّل ان تختم السلسلة بفيلم على غرار سلسلة “الهيبة” لأن التكلفتة مرتفعة جدًا.

وكشفت ماغي الى أنها ستكرّر التعاون مع الكاتبة ندين جابر في رمضان ٢٠٢٤، مشيرة الى انها لا تفضّل غيرها فهي تحّب كتابتها وفكرها وهما تتفقان في الكثير من الاشياء وتختلفان بأشياء أخرى وهذا الذي يجعل علاقتهما جميلة.

وعن ثنائية جديدة محتملة مع الممثلة دانييلا رحمة، أكدت ماغي أن التغيير صحي اكثر لهما وقد تجتمعان في السنوات المقبلة ولكن حاليًا Break.