اتحاد جمعيات بعلبك الهرمل عرض للمخالفات القانونية التي شابت الاقتراع

  • May 29, 2022 - 9:20 pm

عقد اتحاد جمعيات بعلبك – الهرمل مؤتمرا صحافيا في مركزه في منطقة راس العين في  بعلبك بحضور عدد من ميؤولي الجمعيات ومناصري التغيير.
القى بيان الاتحاد امين السر ورئيس جمعية العمل التطوعي الصحافي مرحب حميه  الذي قال: نشكر كل الذين اقترعوا للتغيير ورفضوا الترهيب والتزوير في الانتخابات النيابيه، ونقول شكرا لتلك الانامل التي كتبت بحبر الوفاء نعم للتغيير، انتم الامل لصناعة الحريه، انتم الوفاء بعطائكم واقتراعكم للائحة “ائتلاف التغيير”،  لكم منا 11880  شكر ا على  عدد الاصوات التي نالتها لائحة ائتلاف التغيير ، وعهدنا لكم ولأهلنا الشرفاء ان نبقى الى جانبكم في هذه الايام الصعبه عليكم وعلى الوطن.
وشرح حميه المخالفات القانونية من التزوير والضغط على الناخبين وعدم دخول الناخب خلف العازل .. ولفت الى ان كل هذه المخالفات مورست في اغلب القرى ومراكز الاقتراع.
واعتبر امين سر الاتحاد ان الانتخابات البلدية القادمة تشكل محطة مهمة للشباب والشابات،  ونحن الى جانب كل فرد يسعى الى التغيير لأن المجالس البلديه محكومة من زمرة الفساد وعلينا محاسبتهم في الانتخابات القادمة.
وختم حميه بتهنئة نواب الثورة الذين تعاون معهم ايام الاعتصامات واللقاءت المستمرة لتحقيق اهداف الثورة التي قدمت الشهداء والجرحى لمواجهة منظومة السلطة الفاسدة.