شيرين عبد الوهاب تدخل رمضان على وقع خبر حملها

  • Apr 6, 2022 - 10:47 am

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الشهر الفضيل، بإعلان دعائي لصالح احد البنوك في مصر، إذ أطلت على الجمهور بأغنية “يا معافر” وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع النابلسي.

اللافت في هذه الاغنية هي كلماتها، إذ تقول: “دايمًا في الصورة اسطورة .. وخطير مش اي خطورة وشديد .. وعنيك باصة على بعيد .. ربك مبيديش ابدا حمل تقيل .. غير للكتف اللي يشيل .. يا معافر .. كمل للآخر”.

الأغنية هي بمثابة صرخة للنجمة المصرية خاصة بعد المشاكل التي عانت منها والإنكسارات العديدة التي ألمت بها على الصعيد الشخصي وهي دائمًا ما تُثبت تغلبها على كل مشاكلها بالإصرار.

شيرين عانت من أزمات عديدة خلال السنوات الماضية، ورغم ذلك ما زالت تتربع على عرش النجومية الحقيقية، هذه النجومية التي بتنها حجرًا حجرًا على مدى السنوات الماضية، رغم ذلك هي لم تسلم من الإشاعات والأقاويل ولعل أهمها ما أتى على لسان الموسيقار المصري، حلمي بكر، الذي روّج مؤخرًا أن طلاقها دعاية لألبومها والدليل انها حامل.

بالطبع هذا ما نسميه ضريبة الشهرة والنجاح وهذا أمر طبيعي لنجمة بحجم شيرين، التي ظهرت في الاعلان الدعائي وهي تركض أعلى كوبري “روض الفرج” بمدينة القاهرة، دون أن تكشف عن وجهها، وفي النهاية تظهر بوجهها الباسم الجميل الذي يعشقه جمهورها. وقد حققت الأغنية بيومين أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة.