من رعشين الى فيطرون.. افرام: للتعاضد في المرحلة المقبلة لحرف قطار القهر عن مساره الانحداري

  • Feb 12, 2022 - 7:06 pm

أكد النائب المستقيل نعمة افرام أن الشدة التي تحكم الطوق على حياتنا ستزول حتما لذا علينا التعاضد في المرحلة المقبلة كي نتمكن من تحويل طريق القهر عن مساره الانحداري. وشدد افرام على أن الحل يكمن في انتخابات صحيحة تأتي بفريق يستثمر في المواضيع الحياتية وتصويب التعاطي مع المجتمع الدولي والبنك الدولي عبر إصلاحات جدية.
كلام افرام جاء خلال جولة تفقدية على كل من بلدتي رعشين وفيطرون الكسروانيتين للاطلاع عن قرب على أوضاع الأهالي في مواجهة موسم الشتاء القارس وتفشي كورونا مجددا.

رعشين
من دار بلدية رعشين المستوصف كانت البداية حيث أستمع افرام إلى شرح مفصل من رئيس البلدية الأستاذ جوزيف عقيقي حول تجهيزات المستوصف وما تعانيه البلدة من شح في المياه منذ ثلاثة أشهر، إلى تعطل الحياة المركزية مع انعدام صلاحيات البلدية أثر ربطها بالإدارة المركزية ، إضافة إلى المردود المادي الضئيل ناهيك عن الديون المتراكمة التي تفاجأت بها كل بلدية ثمن رفع النفايات.
فيطرون
من رعشين إلى الجارة فيطرون حيث جال افرام مع رئيس البلدية الدكتور أنطوان قسيس والمشاركين على أقسام المستوصف، مطلعا على كل الخطوات التي يقوم بها لابقاء الخدمات التي يوفرها على مستوى عال يليق بأهل البلدة أن لجهة المعدات او كمية الأدوية المتوافرة وتجهيزات التبريد لحفظ اللقاحات.