افرام: “بالي مشغول كتير” حول اجراء الانتخابات في موعدها… وهذه هي “الاهانة الكبرى”…

  • Nov 22, 2021 - 7:38 pm
اكد النائب المستقيل نعمة افرام ان لبنان في العناية الفائقة وهناك خطر على حياته وندعو اهله الوقوف الى جانبه لمحاولة انقاذه معربا عن قلقه حول عدم اجراء الانتخابات النيابية في موعدها قائلا “مشغول بالي كتير على هالموضوع” “فاذا لم تحصل بوقتها فهذا فشل ذريع واهانة للبنانيين جميعا والاهانة الاكبر اذا مدد للنواب الحاليين وقبلوا التمديد”.
واشار رئيس المجلس التنفيذي لمشروع وطن الانسان في اطلالة عبر صوت بيروت انترناشيونال مع الاعلامي فادي شهوان الى انه “أكثر شخص لديه اكثر من 10000 عائلة مسؤول عنها ويحمل مسؤوليتهم لانه اذا ما غرق لبنان سيغرقون جميعهم”، مشددا على ان المطلوب المعالجة بخبرة واحتراف قادة في خدمة شعبهم  “الرئيس الخادم”، وصولا الى التغيير واعادة بناء مؤسسات الدولة وهذا هو مشروع وطن الانسان الذي يصب في سعادة الانسان.
أضاف افرام: لبنان الجديد الذي نعمل على استعادته مبني على السيادة والانتاجية والحياد وسيكون للتكتل حوالى 40 الى 50 نائبا اذا بقيت الامور على ما هي عليه.
وردا على سؤال حول كلام الرئيس ميشال عون انه لن يترك البلد للفراغ، أعرب افرام عن امله الا تصل الامور الى هنا، مبديا خشيته من ان يكون السيناريو المعد اكثر من ذلك وهو الفراغ في السلطات الثلاث وادخال البلاد في مؤتمر تأسيسي وهو امر خطير جدا بحسب افرام، مشيرا الى انه “بكير” الكلام عن اسماء المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وختم النائب افرام مؤكدا ان لبنان فخر لنا ونحن لبنانيون بكل ما للكلمة من معنى ، سنجابه ولن نرحل…