فوز كاسح ل”القوات” في انتخابات اليسوعية “هوفلين”.., و”التيار”: فزنا بـ 4 كليات

  • Nov 6, 2021 - 5:40 pm

حقق طلاب حزبالقوات اللبنانيةفوزًا كاسحًا في الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف – “هوفلينواسترجعت رئاسة الهيئةالطالبية فيها، حيث خاضتالقواتالانتخابات منفردةً في وجه لائحة النادي العلماني من جهة بعد انسحاب التيار العوني وحلفائه.

كما فازتالقوات اللبنانيةبرئاسة كل من كليات ادارة الاعمال، الحقوق، الاتصالات المعالجة الفيزيائية والعلوم المخبرية

أما في باقي الكليات فقد سجّل حزبالقواتتقدّمًا ملحوظًا هذا العام وحصد 49 مقعدًا بعد أن فاز بـ 24 مقعدًا في الانتخابات العامالماضي

وفي الكليات التي خاضت فيهاالقواتالمعركة، نال تحالفحزب الله” – “القومي السوري” – “التيار الوطني الحر” 5 مقاعد، والكتائبمقعدين. أما النادي العلماني فقد نال 40 مقعدًا، والمجموعات المستقلة فقد نالت 14 مقعدًا

وعليه، يهنّئ حزبالقوات اللبنانيةجميع الفائزين في هذه الانتخابات، ويؤكد أنه سيبقى على تعاون متواصل مع جميع الأفرقاء فيالمجالس الطالبية لما فيه خير للطلاب ومصلحتهم.

بيان التيار: وفي السياق، صدر عن قطاع الشباب فيالتيار الوطني الحر، البيان الآتي:

خاض التيار الوطني الحر الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف وحافظ خلالها على عدد الكليات التي نالها العام الماضي بحيثفاز التيار باربع كليات، في حين فازت المجموعات المستقلة هذا العام ايضاً بالعدد الاكبر من المقاعد والكليات.

واللافت في انتخابات اليسوعية هذا العام كان خوض التيار للانتخابات منفرداً بوجه احزاب المنظومة الفاسدة التي قررت تكريس تواطؤثنائي الطيونة انتخابياً بحيث لبّت حركة امل نداء القوات في حرم الاشرفيةهوفلينتأكيداً على تحالفهما السياسي الذي ما عاد خافيا علىاحد.

كما يجدد قطاع الشباب اعتراضه على التصويت الالكتروني ويتمسك بملاحظات الجمعية اللبنانية لديمقراطية الانتخابات LADE.

وفي الختام، يهنئ قطاع الشباب في التيار الوطني الحر جميع الفائزين ويدعو جميع الاطراف المعنية للتعاون والعمل سوياً لتحقيق مصلحةالطلاب في ظل هذه الازمة غير المسبوقة التي ارخت بثقلها على شباب لبنان وقطاع التعليم“.