بو عاصي يتناول “كوميديا الاستشارات النيابية”

  • Jul 17, 2021 - 8:26 pm

أعرب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي، عن سأمه من “كوميديا الاستشارات النيابية”، وقال في حديث اذاعي : “رأيي، وليس الرأي الرسمي لحزب القوات اللبنانية، هو الذهاب للاستشارات النيابية واعطاء رأينا بلا أي تسمية”.

ودعا اللبناني الى “ان يقوم بردة فعل قاسية جدا على الطبقة السياسية من دون الذهاب إلى الفوضى”، وتمنى على الناس “حماية الجيش برموش العين”، وعلى قائد الجيش “الاستمرار بالتصرف بوعي كبير كما يفعل اليوم”، وقال: “مهمة الجيش يجب أن تكون على الحدود وليس ضبط الأمن في الداخل، فتحية إكبار له لأنه يقوم بشكل مميز بمهمة ليس مدربا عليها”.

في الملف الحكومي، أكد بو عاصي أن “القوات اللبنانية لم تتأمل يوما من هذه الأكثرية الحاكمة أن تنتج حكومة اختصاصيين على غرار ما طلبه الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، شككنا بذلك لأن المنظومة الحاكمة لا ترضى على سبيل المثال التخلي عن إدارة من الادارات التي تتحكم فيها على الرغم من فشلها ومن الانهيار الكامل الذي نعيشه. لبنان يغرق وينزف، وعدو الغريق والنازف هو الوقت. حرام، أغرقتم الشعب تحت المياه 9 أشهر وانسحبتم. الممارسة السياسية في لبنان تلامس المعيب ومن يدفع الثمن هو الناس. لقد أضاعوا 9 أشهر حيوية، وما حصل معاكس تماما لما كان يجب أن يحصل ولمصالح الناس”.