الاستنكارات اللبنانية لآخر المستجدات الاردنية تتوالى

  • Apr 4, 2021 - 8:45 pm

تتوالى الاستنكارات لمحاولة الانقلاب في الاردن .

باسيل

في هذا السياق، غرد رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل عبر صفحته على تويتر كاتباً: كل التضامن مع الاردن شعبًا وملكًا؛ حماكم الله من شرّ الفتن والمؤمرات التي ضربت اوطاننا الحبيبة… بالتضامن ننتصر ونبني مشرق الاستقرار والعدالة والازدهار.

كل التضامن مع الاردن شعبًا وملكًا؛ حماكم الله من شرّ الفتن والمؤامرات التي ضربت اوطاننا الحبيبة… بالتضامن ننتصر ونبني مشرق الاستقرار والعدالة والازدهار.
وهبه

أمّا وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه، فأكّد أن ” ما يصيب الإخوان العرب يصيب لبنان”، مشددا على أهمية الانفتاح على الدول العربية فهذا يظهر من خلال التجاوب الذي تبديه الدول العربية مع مواقفنا.
ولفت وهبه الى أن “المواقف التي نعبّر عنها والتي نتمسّك بها هي مواقف ثوابت لبنانية ولا يجوز أن نخرج عنها، ولبنان بلد عربي يتفاعل مع أشقائه العرب في السرّاء والضرّاء ، وما يصيب الاخوان العرب يصيبه.واليوم امام ما يحصل في المملكة الاردنية الهاشمية فهذا أمر يقلقنا جداً،وندعو للمملكة الاردنية الهاشمية بكل الاستقرار وأن تكون في إستقرار شعبي وعدم إعتداء على أمنها وعلى رفاهية شعبها، ونؤكد أن لبنان متضامن بكل معنى الكلمة مع جلالة الملك عبد الله بن الحسين ومع الحكومة الاردنية والشعب الاردني”.
سلام
كذلك، غرد الرئيس تمام سلام عبر حسابه على “توتير” كاتبا: “نشد على ايدي عاهل الاردن الملك عبد الله الثاني ونؤكد له تضامننا مع كل ما يقوم به من خطوات من اجل حفظ امن واستقرار المملكة الاردنية وشعبها الحبيب، ونتمنى للاردن الخير والامان في ظل قيادته الحكيمة.”