افرام: استعبدوا الشعب اللبناني عبر وهم “حقوق الطوائف”

  • Feb 19, 2021 - 10:55 pm

اعلن النائب المستقيل نعمة افرام أنه مع اجراء انتخابات نيابية مبكرة، لأنها تعيد الثقة للمواطنين، معتبرا أن استقالته من مجلس النواب كانت تلبية لصوت الناس ولأننا شعرنا أننا لم نتمكن من وقف الانهيار المالي بموقعنا كنواب.
مضيفا، أن امكانية ترشحه للانتخابات الفرعية واردة والامر مرتبط بالتطورات المقبلة ولكنها رهن بيد من انتخبه.
افرام، وفي حديث ضمن برنامج “بالنظام” على شاشة الـ NBNمع الزميلة مها شمس الدين، أعلن أنه توقع وحذر من حدوث الانهيار المالي قبل حصوله بفترة طويلة، مؤكدا أن المسألة اليوم تعتمد على الخروج من الدولة الفاشلة التي أوصلتنا الى الهاوية، عبر الاسراع بتشكيل حكومة تمكننا من اجتياز هذا النفق الأسود، من خلال تأمين المال العام من المجتمع الدولي، لأن لبنان هو دولة مفلسة علناً.
وأشار افرام، الى أن حقوق المسحيين هي من حقوق جميع الطوائف، أي بتحقيق التطور والحضارة والنمو الاقتصادي، معتبرا أنه تم استغلال واستعباد الشعب اللبناني من خلال ايهامهم بحقوق الطوائف.
وحول استقالته من تكتل لبنان القوي، اعتبر افرام ان هذا الموضوع اصبح من الماضي، لأننا كفريق فشلنا في التغيير، وهناك من خذلني رغم وجود بعض الأصدقاء المقربين، معلنا أنه يحضر لانطلاق حركة سياسية عابرة للطوائف والمناطق.
وعن هجرة الأدمغة اللبنانية، قال “بعد ما شفنا شي من سرقة الادمغة اللبنانية”، مؤكدا انه بعد الانتهاء من جائحة كورونا في العالم سوف تسرق البلدان جميع الاطباء الكفوؤين، محذرا من خسارة “DNA” لبنان.