جوني ديب يكشف أسباب مقاطعته: لم أعد بحاجة إلى هوليوود

  • May 18, 2023 - 9:15 am

بعد أن خطف الأضواء واحتل حديث مواقع التواصل بسيطرته على مجريات الحدث العالمي، أطلق جوني ديب تصريحات نارية في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بفيلمه، حيث ذكر بأنه غير مهتم بمقاطعة الاستوديوهات له، كما كشف بأنه لم يعد بحاجة لهوليوود في حياته.

واحتل تصريح جوني ديب صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ليكمل إسمه بِتصدر الترند لليوم الثاني على التوالي، بعد العرض العالمي الأول لفيلمه الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي جان دو باري “Jeanne du Barry”، حيث وصل متأخراً برفقة زميلته في العمل والمخرجة مايوين Maïwenn.

وغاب ديب عن الجلسة التصويرية التي سبقت المؤتمر، مما دفع الصحافي الفرنسي ومدير المؤتمر ديدييه ألوش للإعلان عن أن المؤتمر سيبدأ كما هو مخطط له، بعد حوالي 30 دقيقة، وأن ديب سينضم لاحقًا، وهو ما فعله برفقة مدير المهرجان تييري فريمو.

وعند وصوله، سُئل ديب عن “مقاطعته” من قبل بعض الاستوديوهات الكبيرة بعد دعاوي قضائية في بريطانيا والولايات المتحدة، إثر مشاكله ودعاوي الطلاق بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد. وقال جوني ديب رداً على السؤال : “بالطبع ، عندما يُطلب منك الاستقالة من فيلم أنت تعمل فيه، (وهو يقصد فيلم “Fantastic Beasts: The Secrets Of Dumbledore”)، بسبب شيء تافه ما هو سوى مجرد كلام سخيف يطفو في الهواء، فإنك تشعر بالمقاطعة”.

كما ردّ جوني ليجيب عن شعوره الآن فقال : “هل أشعر أنني مقاطع الآن؟ لا على الإطلاق، أنا لا أشعر بمقاطعة هوليوود لأنني لا أفكر في هوليوود. ليس لدي المزيد من الحاجة لهوليوود “.