“غوغل” تطلق تحديثات جديدة لأجهزة “بيكسل”

  • Mar 13, 2023 - 10:31 pm

أطلقت شركة “غوغل” تحديثات جديدة لهواتف “بيكسل” وساعة “بيكسل واتش” الذكية. وتتضمّن التحديثات تصويراً ليليّاً أسرع، وتوافراً أوسع لميزات “Magic Eraser” و”Healthcare Connect” و”Direct My call+”.

وقد أصبحت ميزة “Night Sight”، وهي ميزة التصوير الفوتوغرافيّ ذات الإضاءة المنخفضة من “غوغل”، أسرع الآن لمستخدمي “بيكسل 6″ و”بيكسل 6 برو”. وأضافت الشركة خوارزميات جديدة ومحسّنة لشريحة “Tensor” داخل الهواتف بهدف زيادة سرعة الميزة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة أنّ ميزة “Magic Eraser” أصبحت متاحة الآن على جميع هواتف “بيكسل”. وتعمل الميزة على إزالة الأشخاص أو الأشياء غير المرغوب فيها من الصور، وملء الخلفيات بسلاسة.

وسيتمّ الآن تثبيت تطبيق “Health Connect” من “غوغل”، وهو مركز لتخزين بيانات الصحة واللياقة من مختلف التطبيقات، مسبقاً على هواتف “بيكسل”. وأخيراً، سيتمّ إطلاق ميزة “Direct My Call +” إلى طرازات “بيكسل 4 أي” والأقدم.

بالإضافة إلى ذلك، استكملت “غوغل” إضافتها لميزة “Fall Detection” على ساعة “بيكسل” الذكية. وعلى غرار ميزة ساعة “أبل” الذكية، ستتمكّن هذه الميزة من اكتشاف السقوط الشديد والاتّصال بخدمات الطوارئ إذا لم يستجب المستخدم.