أحمد العوضي يفاجئ المتابعين بتعليقه بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته

  • Jun 7, 2022 - 4:00 pm

بعد الضجّة التي أثارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها عبر موقع إنستغرام، لكنها في نفس الوقت لا زالت محتفظة بالصور التي تجمعهما، ما طرح العديد من التساؤلات حول انفصالها عنه.

خرج احمد العوضي عن صمتّه معبرًا عن حبّه الكبير لياسمين، وكتب عبر انستغرام “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك”. وأرفق التعليق بصورة لهما.كما كتب على صفحته الرسميّة عبر موقع فايسبوك: “انا صمتي بسبب ان هذا الخلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة كما أي زوجين طبيعيين .. وياسمين على طبيعتها عبّرت عن غضبها كأي أخت من اخواتي عندا تتصرّف .. لإنها تتصرّف بتلقائية وعلى طبيعتها بعيدًا عن النجومية، فمنعًا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك والذي بيني وبينك اكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

وكانت الفنانة المصريّة، ياسمين عبد العزيز، قد خضعت لعمليّة جراحيّة دقيقة في سويسرا بعد تعرضها لوعكة صحيّة مفاجئة.

وعادت ياسمين إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد خضوعها لعملية جراحية فى أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها لاستكمال باقي العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة وعدم التعرّض للضغوطات أوالإرهاق.وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحيّة جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في تموز/يوليو ٢٠٢٠، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.