مع اقتراب الوداع الأخير لـ”عروس بيروت”… هذا ما قالته تقلا شمعون!

  • Jan 18, 2022 - 2:52 pm
بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، تستعد الممثلة تقلا شمعون لمغادرة موقع التصوير في اسطنبول وذلك مع اقتراب انتهاء تصوير كامل مشاهدها في العمل الذي حظي بنسب مشاهدة عاليّة جدًا ونجاحًا فاق كل التوقعات على كامل مساحة الوطن العربي.
 
وفي الوداع الأخير، نشرت “شمعون” صورة لها من أمام قصر ليلى ضاهر وقالت: “اقترب الوداع… هنا وُجدت شخصية “ليلى ضاهر” سأترك القصر بعد ثلاث سنوات من التصوير مع أجمل الممثلين وأحلى فريق .. سأترك المكان بالجسد ولكن روحي ستظل تحن للحظات الممتعة التي عشناها سويًا…أحبكم جميعًا… ولكن أكثر شيء أحببته هو “ليلى ضاهر” أعدك لن أنساكي ستبقين في ذاكرتي وبوجداني للأبد“.
 
وينطلق عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” يوم الأحد القادم على شاشة mbc4 وعلى منصة شاهد. وقد شهد هذا الموسم انضمام عدة وجوه جديدة الى العمل الى جانب ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رفيق علي أحمد، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، مرام علي، ماري تريز معلوف، كارلا بطرس، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، زياد علي وغيرهم. ومن الوجوه الجديدة التي انضمت الى العمل كارمن لبس، خالد القيش، فيفيان انطونيوس ونوال بري.
 
كما أعلن جاد أبو علي، الابن الأصغر، لـ ليلى الضاهر، مغادرته الجزء الثالث.