في مصر… وفاة 4 مذيعات بشكل مفاجئ بأقل من 10 أيام

  • Nov 23, 2021 - 3:45 pm

توفيت 4 مذيعات مصريات في أقل من 10 أيام، أغلبهن بشكل مفاجئ وحالة واحدة فقط بعد صراع مع المرض.

وتوفيت الإعلامية هدى شبانة، المذيعة بتلفزيون القنال التابع للقنوات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتلفزيون أمس الإثنين، ومن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي، وستتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

وتوفيت صباح أمس الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مرير مع المرض، ونعاها زوجها أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، عبر صفحته على “فيسبوك”، قائلا: “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت مصطفى قد أصيبت بمرض السرطان، وأجرت عددا من الجراحات، وكانت تواجه السرطان قبل أن ينتصر عليها، وشيعت جنازتها بحضور رموز إعلامية وعدد كبير من أسرتها ومحبيها.

وفي 17 تشرين الثاني توفيت بشكل مفاجئ الإعلامية شرين دويك وهي مذيعة بالتلفزيون المصري، وتوفيت بسبب تشخيص خاطئ لجلطة في الشريان التاجي، حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب.

وفي 15 تشرين الثاني، أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون على “فيسبوك”، وفاة الإعلامية مها حسني، مذيعة التليفزيون المصري، حيث نشرت صورة لها معلقة: “مها حسني في ذمة الله”.

وكانت مها حسني قد تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل أيام، حيث نقلت من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام داخل سيارة عناية مركزة مجهزة.

روسيا اليوم