هكذا علقت كارين رزقالله على تألق ابنتها في مهرجان البندقية

  • Sep 8, 2021 - 4:40 pm

أعربت الممثلة كارين رزقالله عن فخرها بفريق عمل فيلم “كوستا برافا، لبنان” الذي يشارك في الدورة الـ78 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، إذ أن ابنتها الممثلة ناديا شربل تشارك ضمن فريق الممثلين الى جانب نادين لبكي التي تشارك في العمل بصفتها ممثلة وليس مخرجة.

ونشرت كارين صورة لفريق عمل الفيلم، الذي هو من اخراج مونيا عقل، وأكدت أن صوت الفن لن يسكت في لبنان وقالت: “علم لبنان في مهرجان البندقية! بريق أمل من خلال فيلم Costa Brava Lebanon الذي تصوّر بظروف بلد منهار ومع كل هذا وصل إلى أربعة مهرجانات عالمية! تحية لكل فريق العمل”. وختمت قائلة: “بينشاف الحال فيكن، قد ما عملوا بهالبلد صوت الفن مش رح يسكت”.

وقد تألقت ناديا -ابنة فادي شربل وكارين رزقالله – على السجادة الحمراء بفستان أبيض طويل لافت للأنظار.

وتدور أحداث الفيلم حول أم (نادين لبكي) تقرر مع زوجها الانتقال مع ابنتيهما إلى الجبال في بيروت للهروب من المشاكل هناك، ومنها الهواء الملوث، لكن تزداد التوترات داخل العائلة المنعزلة عن جذورها طواعية، بعد أن يقام فجأة مكب نفايات أمام منزلهم.

وصفت المخرجة مونيا عقل، أن فيلمها “كوستا برافا، لبنان” هو “رسالة حب إلى بيروت”. وكشفت أنها أصرت على المضي في إنتاج الفيلم، على الرغم من حدوث انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب 2020، الذي أسفر عن وقوع آلاف الضحايا ما بين قتيل وجريح، وتدمير أجزاء كبيرة في بيروت.