من فاجأ يوسف الخال في عيد ميلاده؟

  • Sep 8, 2021 - 4:39 pm

يحتفل النجم اللبناني يوسف الخال بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم الأربعاء، في الثامن من أيلول، من كل عام.

يعتبر “الخال” من نجوم الصف الأول لبنانيًا وعربيًا، ولا شك في أن غيابه عن الأعمال الدرامية حالياً ترك فراغاً لكن لا زال متربعاً على عرش ذاكرة المشاهدين الاوفياء لهذا النجم الاستثنائي بالشكل والأداء فهو يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، إضافة الى حضوره الرائع ووسامته وسحره.

أيضًا يوسف دائمًا ما يتخذ من منصاته الرسمية منبرًا ليتفاعل بشكل يومي مع كل الأزمات التي تمر على البلد حيث لا ينفك يعبّر عن غضبه ما آلت إليه الاوضاع في البلد ومؤخرًا جدد عهد الولاء لـ لبنان جازمًا بأنه لك ولن يستقيل لأن أرضه هنا والبقاء هنا.

بهذه المناسبة، وجهت النجمة نيكول سابا كلامًا عاطفيًا لزوجها، إذ كتبت عبر تويتر: “إلى نصفي الأفضل، صديقي اليومي، أعز شريك لي ونجمي. عيد ميلاد سعيد”.

من جهته، غرّد البوب ستار رامي عياش بإتجاه يوسف الخال وقال حرفيًا: “يوسف الحبيب اللي منشوف حالنا فيه. عقبال المية سنة مكللة بالنجاح والصحة”.

أما ورد الخال توجهت بكلام لافت لشقيقها وقالت عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام حرفيًا: “مثل اليوم بـ ٨ ايلول ، صار عندي خيّ.. ومش اي خيّ .. يا سنين الجايي، تحلّي من حلاه.. وكوني متل ما بيتمنّى.. تينوّر حب ونجاح وفرح”.