ما لم يطِحه الإنفجار تكفّلت به الأزمة المالية: 4 رافعات تعمل سنة على تفجير بيروت: كل عامٍ ونحنُ بلا عدالة مراسلون سابقوا الكارثة ونسوا أنفسهم.. قصص من 4 آب: لن نسكت وستحاسبون مازوت السوق السوداء بـ15 مليون ليرة! المجتمع الدولي يمدّ اليد اليوم للبنانيين ويُنْذِر السياسيين القاضي البيطار: “إما أن أنجح وإما أن أنجح” والملف شارف على الإنتهاء عند الساعة ١٨:٠٧ ستطلق الصفارات! ماكرون: يمكن للبنان ان يستمر في الاعتماد على تضامن فرنسا عودة: من نجا من حكم الأرض فلن ينجو من “عدالة السماء” في ذكرى 4 آب… ميقاتي: الوطن في خطر افرام: كشف الحقيقة سيؤدي الى تغيير كل المنظومة السائدة…وإلا افرام مغرداً: لعنات الأمهات والآباء وكسرة قلوب الأولاد ستلاحقكم الى يوم العدالة صفّارات إنذار وصورايخ وقصف مدفعي.. ماذا يحدث على الحدود الجنوبية؟ مساعدات بأكثر من 100 مليون يورو لشعب لبنان… ماكرون: الاولوية لتشكيل حكومة الاتحاد الأوروبي للسلطات اللبنانية: لوصول الى نتائج عاجلة بشأن التحقيق بأسباب انفجار المرفأ في ذكرى انفجار المرفأ… البابا يتعهد بزيارة لبنان بيوم ذكرى 4 آب.. كيف افتتح الدولار في السوق الموازية؟ إتهام سعودي لـ حزب الله إنتقاد أميركي حادّ للمسؤولين اللبنانيين!

الوضع الغذائي ليس على ما يرام..

  • Jul 22, 2021 - 11:02 am

قال رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية​ هاني بحصلي بأن “الامور ليست على ما يرام مع الإرتفاعات المتتالية لسعر صرف الدولار، التي تؤدي الى إرتفاع جنوني في الأسعار من دون أن يقابلها أي إرتفاع في الاجور، لعدم قدرة القطاعين العام والخاص على تحقيق هذا الامر، وبالتالي فإن الوضع صعب ونحن أمام أزمة كبرى تتمثل بعدم قدرة المواطن على تلبية حاجاته الأساسية.”

وأكد في حديث لـ”صوت لبنان” أن “تفاوضاً يجري الآن بين المستوردين ومصرف لبنان حول مئات ملايين الدولارات العالقة في المصرف المركزي في ما خص أموال الدعم الذي لم يعد موجوداً، كي تُدفع على فترات طويلة، وهذا يؤثر سلباً على إنسياب البضائع.”