ما لم يطِحه الإنفجار تكفّلت به الأزمة المالية: 4 رافعات تعمل سنة على تفجير بيروت: كل عامٍ ونحنُ بلا عدالة مراسلون سابقوا الكارثة ونسوا أنفسهم.. قصص من 4 آب: لن نسكت وستحاسبون مازوت السوق السوداء بـ15 مليون ليرة! المجتمع الدولي يمدّ اليد اليوم للبنانيين ويُنْذِر السياسيين القاضي البيطار: “إما أن أنجح وإما أن أنجح” والملف شارف على الإنتهاء عند الساعة ١٨:٠٧ ستطلق الصفارات! ماكرون: يمكن للبنان ان يستمر في الاعتماد على تضامن فرنسا عودة: من نجا من حكم الأرض فلن ينجو من “عدالة السماء” في ذكرى 4 آب… ميقاتي: الوطن في خطر افرام: كشف الحقيقة سيؤدي الى تغيير كل المنظومة السائدة…وإلا افرام مغرداً: لعنات الأمهات والآباء وكسرة قلوب الأولاد ستلاحقكم الى يوم العدالة صفّارات إنذار وصورايخ وقصف مدفعي.. ماذا يحدث على الحدود الجنوبية؟ مساعدات بأكثر من 100 مليون يورو لشعب لبنان… ماكرون: الاولوية لتشكيل حكومة الاتحاد الأوروبي للسلطات اللبنانية: لوصول الى نتائج عاجلة بشأن التحقيق بأسباب انفجار المرفأ في ذكرى انفجار المرفأ… البابا يتعهد بزيارة لبنان بيوم ذكرى 4 آب.. كيف افتتح الدولار في السوق الموازية؟ إتهام سعودي لـ حزب الله إنتقاد أميركي حادّ للمسؤولين اللبنانيين!

فرنسا تفرض غرامة ضخمة على “غوغل”.. فما السبب؟

  • Jun 7, 2021 - 3:16 pm

أعلنت هيئة مكافحة الاحتكار الفرنسية، اليوم الاثنين، عن فرضها غرامة قدرها 220 مليون يورو (267 مليون دولار) على شركة غوغل التي تديرها شركة ألفابت لإساءة استغلال قوتها السوقية في مجال الإعلان عبر الإنترنت.

واشارت الهيئة، الى أنّ العقوبة كانت الأولى من نوعها في العالم وأنها توصلت إلى تسوية مع الشركة الأميركية وافقت بموجبها غوغل على إنهاء بعض ممارسات “التفضيل الذاتي” في أعمال الإعلانات الآلية المعقدة عبر الإنترنت.

وتأتي معظم مبيعات غوغل من البحث وإعلانات “يوتوب”، ولكن تم ربط حوالي 23 مليار دولار العام الماضي بمساعدة الناشرين على بيع الإعلانات، كما أن الروابط بين الشركات المتناحرة في غوغل تجذب تدقيقًا لمكافحة الاحتكار.