لا ادوية… سوى المهرّبة او المزوّرة! الراعي يعدد 9 لاءات ويؤكد: الجمود مرفوض ولسنا منصة صواريخ! في يوم سقوط الأبراج.. قصف العشرات من مصانع ومخازن الأسلحة التابعة لحماس وغوتيريش “ساخط” كيف افتتح سعر الدولار في السوق السوداء الأحد؟ الفراغ يهدّد القضاء الأعلى.. هل يتحرّك ملفّ التشكيلات؟ محاولات في الأسبوع المقبل لتحريك الملفّ الحكومي.. واستياء من سفر الحريري الدائم ماذا طلب جنبلاط من الفرنسيين؟ التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني في جلسة لمجلس الأمن اليوم هل تبقى جبهة الجنوب تحت السيطرة؟ الانطباعات التي عاد بها لودريان لم تكن لصالح الفريق الرئاسي استعدوا لتقنين كهرباء المولّدات وللزيادة في الأسعار: ال5 أمبير ب600 ألف! رسالة من عون الى ماكرون…ماذا تضمنت؟ الانهيار الاقتصادي لم يستثنِ ثمن المنقوشة عبدالله: أي لقاح هو الطريق الوحيد للتحصين المجتمعي الذي بدأنا بتحقيقه “المعلوماتية” توقف مبتزّاً… الف دولار مقابل صورة! لدفع المستحقّات …وإلاّ

دار الفتوى: الثلاثاء أول أيام شهر رمضان

  • Apr 11, 2021 - 9:25 pm

اشار مفتي ​الجمهورية​ اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في بيان، الى انه “لم تثبت لدينا رؤية هلال ​شهر رمضان​ المبارك، وعليه فإنَّ يوم غدٍ الاثنين 12 نيسان 2021م هو اليوم المكمِّل لعدة شهر شعبان ثلاثين يوماً، ويكون يوم الثلاثاء 13 نيسان هو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1442ه”.

اضاف البيان “إننا إذ نهنئ المسلمين بهذا الشهر المبارك نسأل اللَّه سبحانه وتعالى أن يجعله شهر خير وبرٍ وبركة، وأن يوفقنا لصيامه وقيامه وآدابه، وإلى العمل بطاعته، وأن يعيد أيامه المباركة على المسلمين واللبنانيين جميعاً ب​الأمن​ والطمأنينة، إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب، وكل عامٍ وأنتم بخير”.