لا ادوية… سوى المهرّبة او المزوّرة! الراعي يعدد 9 لاءات ويؤكد: الجمود مرفوض ولسنا منصة صواريخ! في يوم سقوط الأبراج.. قصف العشرات من مصانع ومخازن الأسلحة التابعة لحماس وغوتيريش “ساخط” كيف افتتح سعر الدولار في السوق السوداء الأحد؟ الفراغ يهدّد القضاء الأعلى.. هل يتحرّك ملفّ التشكيلات؟ محاولات في الأسبوع المقبل لتحريك الملفّ الحكومي.. واستياء من سفر الحريري الدائم ماذا طلب جنبلاط من الفرنسيين؟ التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني في جلسة لمجلس الأمن اليوم هل تبقى جبهة الجنوب تحت السيطرة؟ الانطباعات التي عاد بها لودريان لم تكن لصالح الفريق الرئاسي استعدوا لتقنين كهرباء المولّدات وللزيادة في الأسعار: ال5 أمبير ب600 ألف! رسالة من عون الى ماكرون…ماذا تضمنت؟ الانهيار الاقتصادي لم يستثنِ ثمن المنقوشة عبدالله: أي لقاح هو الطريق الوحيد للتحصين المجتمعي الذي بدأنا بتحقيقه “المعلوماتية” توقف مبتزّاً… الف دولار مقابل صورة! لدفع المستحقّات …وإلاّ

لهذا السبب.. لم تعرض الmtv برنامج ع غير كوكب هذه الليلة

  • Apr 5, 2021 - 7:43 am

أعلن الاعلامي بيار رباط عن تعرّض النجمة نيكول سابا لوعكة صحية مفاجئة، أدّت إلى تأجيل إطلالتها في برنامج “ع غير كوكب” مساء اليوم الأحد بمناسبة عيد الفصح المجيد.

ونشر رباط تغريدة على “تويتر”، تمنى فيها الشفاء العاجل لسابا، قائلًا: “كان يفترض أن تطلّ النجمة نيكول سابا الليلة عبر برنامج ع غير كوكب في حلقة خاصة واستثنائية بعيد الفصح لنغني ونحتفل معها بالعيد. لكن في الساعات الأخيرة، أصيبت بوعكة صحية، وتعذّر حضورها. نتمنى الشفاء العاجل لنيكول، و نلقاكم الاسبوع المقبل”.