لا ادوية… سوى المهرّبة او المزوّرة! الراعي يعدد 9 لاءات ويؤكد: الجمود مرفوض ولسنا منصة صواريخ! في يوم سقوط الأبراج.. قصف العشرات من مصانع ومخازن الأسلحة التابعة لحماس وغوتيريش “ساخط” كيف افتتح سعر الدولار في السوق السوداء الأحد؟ الفراغ يهدّد القضاء الأعلى.. هل يتحرّك ملفّ التشكيلات؟ محاولات في الأسبوع المقبل لتحريك الملفّ الحكومي.. واستياء من سفر الحريري الدائم ماذا طلب جنبلاط من الفرنسيين؟ التصعيد الاسرائيلي الفلسطيني في جلسة لمجلس الأمن اليوم هل تبقى جبهة الجنوب تحت السيطرة؟ الانطباعات التي عاد بها لودريان لم تكن لصالح الفريق الرئاسي استعدوا لتقنين كهرباء المولّدات وللزيادة في الأسعار: ال5 أمبير ب600 ألف! رسالة من عون الى ماكرون…ماذا تضمنت؟ الانهيار الاقتصادي لم يستثنِ ثمن المنقوشة عبدالله: أي لقاح هو الطريق الوحيد للتحصين المجتمعي الذي بدأنا بتحقيقه “المعلوماتية” توقف مبتزّاً… الف دولار مقابل صورة! لدفع المستحقّات …وإلاّ

طقس “الجمعة العظيمة”: أمطار غزيرة وثلوج

  • Apr 1, 2021 - 1:13 pm

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس الجمعة غائما جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجيا عند الظهر الى غائم وتهطل أمطار متفرقة أحيانا ومن المتوقع ان تشتد غزارتها في المناطق الجنوبية اعتبارا من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر.

وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة: منخفض جوي متمركز فوق تركيا مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا يؤثر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا حتى ظهر يوم السبت حيث ينحسر تدريجيا ويتحول الى ربيعي دافىء اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل.

(معدل درجات الحرارة لشهر نيسان ما بين 14 و24 درجة).

– الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا وتهطل أمطار متفرقة ومتقطعة في المناطق الشمالية، كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1700 متر.

الجمعة: غائم جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجيا عند الظهر الى غائم وتهطل أمطار متفرقة أحيانا ومن المتوقع ان تشتد غزارتها في المناطق الجنوبية اعتبارا من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر.

السبت: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع محدود في درجات الحرارة وأمطار خفيفة ومتفرقة خلال الفترة الصباحية خصوصا في المناطق الجنوبية. يستقر الطقس ظهرا ويتحول تدريجيا الى قليل الغيوم.

الأحد: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة.