خاص- “إشتدي يا أزمة تنفرجي”… هل من حلحلة في الايام المقبلة؟! مشهدان متناقضان في لبنان… هل فعلًا نحن في بلد واحد؟ وزارة السياحة: سنقفل مراكز التزلّج المخالفة وصول البابا فرنسيس الى العراق… في زيارة تستمر لـ4 أيام! الرئيس عون: أهلاً بقداسة البابا فرنسيس على أرض المشرق الاحتجاجات مستمرة… اليكم الطرقات المقطوعة بالتفاصيل: خبر “بلومبرغ” عن سلامة ضرب على طبل مثقوب وزارة الاقتصاد تحذر: ربط بيع سلعة بشراء كمية معيّنة… أمر ممنوع! جعجع: من يتهم الراعي مشهود لهم بالعمالة والدولة “خنفشارية” تعرفة السرفيس الى 5000 ليرة… الحريري: اننا نتطلع للقاء البابا على ارض لبنان هذا ما أعلنه كركي عن رفع تعرفة جلسة غسيل الكلى الجميّل: التغيير يبدأ من مجلس النواب والصمود هو سر المواجهة “توقف كلّي لاسبوع”… 22 آذار تاريخ العودة! وهاب: لو لدى رجال الدين ما يحمله البابا من مبادىء وزارة السياحة: لفتح المطاعم والمقاهي بالشروط المعمول بها سابقاً… “بدكن تعرفوا وين مصرياتكم؟… بح”! أوضاع لبنان “الصعبة” بين دياب وشيا “قناة العالم”: المقال حول الراعي حُذف ولا يعبّر عن رأي القناة ضبط شحنة مخدرات ضخمة في النيجر قادمة من لبنان البابا فرنسيس من العراق: كفى عنفا وتطرفا وتحزبات وعدم تسامح! سلامة سيتقدّم بدعاوى قانونية بحق وكالة بلومبرغ… وهذا ما أكّده مسؤولون أميركيون عن سلامة! مذكرة بمناسبة عيد البشارة كورونا” لبنان ما زال يحلق!”

ابن الـ7 اشهر يتعرّض للضرب المبرح من قبل والدته!

  • Jan 26, 2021 - 3:30 pm

كتب الاعلامي جو معلوف على حسابه على “تويتر”: “بعد أن وصلتنا صور لطفل عمره ٧ أشهر تعرض للإعتداء المبرح بالضرب والكسر في الجمجمة ونزيف حاد في الرأس ، وهو موجود في مستشفى الرسول الأعظم تواصلنا مع قاضي الأحداث في جبل لبنان جويل أبو حيدر وابلغناها بالحادثة فتحركت فوراً وباشرت بالتحقيقات والإجراءات القضائية.
وعليه إتخذت قراراً اعتبرت فيه الطفل المذكور، وشقيقه البكر، معرضين للخطر من قبل والدتهما المسببة بالتعنيف، ومنعتها من رؤية او التواصل مع ولديها منعاً باتاً تحت طائلة تغريمها مبلغ ٣٠ مليون ل.ل. عن كل مخالفة للقرار، وذلك بعد أن ثبت الاعتداء المتكرر عليهما من قبلها ومحاولتها المتكررة خنق الرضيع منذ أشهر بإقرار الوالد، وأحالتها إلى النيابة العامة وكلفت المندوب الاجتماعي التوجه إلى المستشفى فوراً وابلغت المعنيين هناك بعدم تسليم الطفل المعتدى عليه لأحد .
إن حماية الأطفال من أنواع الاعتداءات كافةً خط أحمر، وازدياد نسب هذه الجرائم في هذه الفترة تنذر بخطورة أوضاعهم والحاجة الملحة لابلاغنا بأية حادثة من هذا النوع للتدخل لمحاسبة المعتدين وحماية الأطفال”.