خاص- “إشتدي يا أزمة تنفرجي”… هل من حلحلة في الايام المقبلة؟! مشهدان متناقضان في لبنان… هل فعلًا نحن في بلد واحد؟ وزارة السياحة: سنقفل مراكز التزلّج المخالفة وصول البابا فرنسيس الى العراق… في زيارة تستمر لـ4 أيام! الرئيس عون: أهلاً بقداسة البابا فرنسيس على أرض المشرق الاحتجاجات مستمرة… اليكم الطرقات المقطوعة بالتفاصيل: خبر “بلومبرغ” عن سلامة ضرب على طبل مثقوب وزارة الاقتصاد تحذر: ربط بيع سلعة بشراء كمية معيّنة… أمر ممنوع! جعجع: من يتهم الراعي مشهود لهم بالعمالة والدولة “خنفشارية” تعرفة السرفيس الى 5000 ليرة… الحريري: اننا نتطلع للقاء البابا على ارض لبنان هذا ما أعلنه كركي عن رفع تعرفة جلسة غسيل الكلى الجميّل: التغيير يبدأ من مجلس النواب والصمود هو سر المواجهة “توقف كلّي لاسبوع”… 22 آذار تاريخ العودة! وهاب: لو لدى رجال الدين ما يحمله البابا من مبادىء وزارة السياحة: لفتح المطاعم والمقاهي بالشروط المعمول بها سابقاً… “بدكن تعرفوا وين مصرياتكم؟… بح”! أوضاع لبنان “الصعبة” بين دياب وشيا “قناة العالم”: المقال حول الراعي حُذف ولا يعبّر عن رأي القناة ضبط شحنة مخدرات ضخمة في النيجر قادمة من لبنان البابا فرنسيس من العراق: كفى عنفا وتطرفا وتحزبات وعدم تسامح! سلامة سيتقدّم بدعاوى قانونية بحق وكالة بلومبرغ… وهذا ما أكّده مسؤولون أميركيون عن سلامة! مذكرة بمناسبة عيد البشارة كورونا” لبنان ما زال يحلق!”

غضب كبير في طرابلس.. واقتحام السرايا

  • Jan 26, 2021 - 6:14 pm

بسبب الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية وقرار الأقفال العام، قطع عدد كبير من المحتجين الطريق في ساحة النور وطريق المنكوبين في البداوي، كما استقدموا حاويات النفايات وأضرموا النار فيها أمام مدخل سرايا طرابلس وقطعوا الطريق، وسط انتشار كثيف لعناصر قوى الأمن الداخلي المولجة حماية السرايا.
كما بدأ عدد من الشبان برمي الحجارة بشكل عشوائي على باحة السرايا، وسط هتافات منددة بالسياسة الاقتصادية للدولة، مطالبين باسترداد الاموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين.

وعمد بعض الشبان إلى إزالة الاسلاك الشائكة للدخول إلى داخل سرايا طرابلس.

وحضر عناصر الجيش اللبناني وتقدمت إلى أمام سرايا طرابلس مع محاولة المحتجين دخول السرايا.

ونحج المحتجون في وقت لاحق باقتحام السرايا، ورشقوا القوى الامنية المتواجدة داخل باحة المبنى بالحجارة، وكسروا إضاءة السرايا بالعصي.