كيف هي حظوظك ليوم 12/3/2018؟

March 12, 2018

في بداية هذا الاسبوع تنقلب الادوار لدى جميع الابراج، فالبعض يصبح بحالة أفضل والبعض الآخر يواجه تحديات عائلية مهنية أو شخصية.

فالحسابات تتغير ويجد الأكثرية أن المخططات التي وُضِعت قد تبدّلت والمهمات المؤجلة ستصبح اولوية، لذلك انه يوم الترتيبات والتخطيطات والوصول الى الهداف أو حتى يوم التراجع.. فمن هم الابراج الذين يواجهون اليوم التحديات؟!

الحمل: بداية أسبوع ناجحة يا صديقي لأنك تتمتع بأفكار مفيدة وهذا ما يؤثر ايجابيا على عملك ودراستك ان كنت طالباً. صحيح أن مزاجك متقلّب، ولكن  خفف من انفعالاتاك ولا تقسُ على من هم حولك لانك ترجع حينها خطوات الى الوراء.

الثور: أيها الثور، استعد لكل ما هو غير متوقع لأن المفاجآت بانتظارك، ولكن انتبه على كلامك وتصرفاتك ونظم عملك لكي لا تقحم نفسك ببعض المشاكل.

الجوزاء: أنت في مرحلة توتر وخوف ولست راضٍ عما يحصل معك، ولكن الخوف لا يفيدك. اذاً يجب أن تثابر وتنجز أعمالك على أكمل وجه لكي لا تدخل في مطبات أنت بغنى عنها.

حافظ على هدوئك وحاول التقرب من محيطك لانك بحاجة ماسة الى من يساندك… لا تعاند!

السرطان: تتمتع اليوم بطاقة ايجابية تؤثر على محيطك هذا ما يجعلك تحقق ما قد رغبت به منذ وقت طويل، ووظف هذه الطاقة وخطط للقيام بمشاريع جديدة… هذا هو الوقت الأمثل.

الاسد: تسيطر على الاجواء ان كانت في العمل  أو العائلة أوالدراسة، فتسعى الى اقناع الآخرين بآرائرائك، ولكن لا تنس الاهتمام بأمور قد أهملتها.. الحظ الى جانبك ان قمت بخطوة أولية.

العذراء: بداية أسبوع جيدة، فترى نفسك قادراً على التفاعل مع الجميع وايجاد حلول لكل مسألة عالقة… أي أنت اليوم تبرز قوتك وجهدك وسيطرتك في العمل والعائلة.

الميزان:  لا تسير الامور كما خطط لها لذلك قد يتعكر مزاجك، فلا تدع ذلك يؤثر على الاعمال اليومية المتوجبة عليك. يجب أن تتقبل آراء الآخرين وتتصرف بأكثر مرونة، ولا تسمح لخيبة الامل أن تمنعك من التقدم!

العقرب: إذا كانت الشكوك تنتابك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى حلول، يمكنك الآن رؤية الأشياء بشكل أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يجعلك تعرف ما تريده وكيف تتحكم بالمور. كما أنك قادر على حل المسائل العالقة.

القوس: الجو العام متقلب بسبب تراكم العمل والهموم العائلية والشخصية ولكن لا تدع ذلك يؤثر على العمل الذي لا يتحمل أخطاء، فيجب أن تقبل عروض المساعدة ولو المعنوية لتستطيع استرجاع ثقتك وقوتك، ان وزعت المهام تصبح الاعمال أكثر سهولة.

الجدي: تكوِّن صداقات اليوم بما أنك قريب من الجميع، وتتمتع بديبلوماسية تجذب كل من هم حولك. لا تهمل الاعمال لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل ان ثابرت تصل بأقرب وقا الى هدفك.

 أسلوبك النشيط معدي ويلحظه الآخرون.

الدلو: في الوقت الحالي، أنت تعمل جيداً ان كان مع فريق أو بمفردك، فبكلا الحالتين أفكارك قوية وتتناغم مع محيطك. كما أنك تخطط لمشروع تود القيام به على المدى القريب، اذاً أنت في الطريق الصحيح لذلك استمر بجهودك. حتى في حياتك الشخصية ستشعر أكثر بالراحة.

الحوت: أنت اليوم ملفت للانظار بحكمتك وروحك الجميلة القريبة من الجميع، كما أنك تقدم المساعدة لاحد الزملاء الذي بحاجة الى دعمك.

هناك مسائل تشغل تفكيرك وتجلك محبط نوعاً ما ولكن لا تدع ذلك يؤثر على مخططاتك ويرجعك الى الوراء.


94201

رادار