خاص Tawasal: توقيع اتفاقية تعاون بين لبنان وجورجيا لدعم المراة اقتصاديا

March 1, 2018

قصدت لبنان رئيسة غرفة تجارة جورجيا وآسيا وافريقيا “اكاترينا مايسورادرزي”، يرافقها المدير التنفيذي للغرفة راماز سيرادزي، بهدف التعرف على واقع البلد الاقتصادي، وقد اختارت لهذه الغاية نادي سيدات الاعمال والمهن BPW Lebanon ، كونها ايضا رئيسة سيدات اعمال جورجيا UBL.

لبت السيدة كارمن زغيب رغبتها ونسقت مع سيدات النادي برنامجاً من الزيارات الميدانية، ابتداء من غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس مع الرئيس توفيق دبوسي، بحيث عبرت الضيفة خلال الزيارة عن تطلعاتها لتنظيم علاقات التعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي بين غرفة طرابلس وغرفة جورجيا. ومن جهته اكد دبوسي احتضان تلك التطلعات وبناء الشراكة بين الغرفتين والBPW .

كما التقت في بيروت فؤاد رحمه رئيس تجمع رجال الاعمال للغاية نفسها، جالت السيدة اكاترينا على مراكز عضوات الBPW، وعبرت عن اعجابها بابتكارات المرأة اللبنانية التي لم تكتشفها في اي بلد زارته سابقاً، واقتنعت باهمية توقيع الاتفاقية التي قصدت لبنان من اجلها، اي بين سيدات اعمال لبنان وسيدات اعمال جورجيا.

واختتمت اكاترينا زيارتها بافتتاح مركز حاضنة للBPW  مما يعرف ب Incubator ، في منطقة جونيه، الهادف الى دعم العضوات والسيدات من خلال برامج تدريبية.

كما التقت ايضا وزير الدولة لشؤون المراة جان اوغاسابين خلال ورشة عمل في الاسكوا .


87569

رادار