طريقة استخدام “زبدة الشيا” للوجه والبشرة

January 12, 2018
في: مرأة

تشتهر زبدة الشيا، بأنها الاكثر استخداماً في مستحضرات التجميل نظراً لفوائدها الجماليّة الكثيرة للوجه والبشرة والجسم، وقدرتها على القضاء على ابرز المشاكل التي من شأنها ان تعكّر صفوة الاطلالة الجميلة والناعمة والنقيّة.

 

ان زبدة الشيا، تساعد على مقاومة علامات التقدم في السنّ من خلال قدرتها على ازالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، وشدّ البشرة لمنحك اطلالة اكثر شباباً، كما تعمل على إزالة الشوائب والعيوب من البشرة، عبر القضاء على الهالات السوداء، وحب الشباب، والرؤوس السوداء، والبثور، بالاضافة الى دورها في ترطيب البشرة وتنشيط الدورة الدموية فيها، وازالة البقع الداكنة، نظراً لما تحتوي عليه من فيتامينات تؤثّر ايجاباً على البشرة.

 

وللاستفادة من هذه الفوائد خلال وقت قصير، والحصول على اطلالة صافية، نضرة، شابة وجميلة، في كلّ الاوقات والمناسبات، عليك اوّلاً ان تنظفي وجهك جيّداً وتجففيه، ومن ثمّ قومي بتدليك الوجه والرقبة بالزبدة من دون الاكثار منها، وذلك بشكل دائري لحوالي العشر دقائق، ولا تعمدي الى غسل وجهك الا بعد مرور حوالي السّاعة. وبهذه الطريقة وعند تكرار هذه الوصفة مرّات عدّة في الاسبوع، ستحصلين على بشرة كلّها اشراقة ولمعان وذات ملمس ناعم كالحرير. هذا ويمكنك اضافة بعض المكوّنات الطبيعيّة الى زبدة الشيا للحصول على افضل ماسك طبيعي في هذا المجال، مثل زيت الزيتون والعسل الطبيعي.


60702

رادار