فنيانوس من جبيل: اصبح لدي اصدقاء في القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر اكثر بكثير مما هناك من علاقات في السياسة

October 13, 2017

كرم رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل، رئيس بلدية قرطبا فادي مرتينوس، وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، في احتفال في دارته في قرطبا، شارك فيه عدد كبير من الشخصيات السياسية والرسمية والقضائية والدينية.

مرتينوس وبعد توجيه التحية لعهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، اكد ان الوزير فنيانوس، جعل من وزارته، وزارة عابرة للمحسوبيات والمنفعيات أولا، وللمناطق والطوائف ثانيا، حيث يحتاجها الناس في مدنهم وبلداتهم وقراهم. شاكرا الوزير فنيانوس باسم اتحاد بلديات قضاء جبيل على الاعتمادات التي قدمها لتزفيت طرقاتها الرئيسية والداخلية والفرعية.

بدوره، أكد الوزير فنيانوس على الوفاء في نهجه السياسي والانمائي، مشيرا الى أنه لم يتعامل مع الناس في وزارته في السياسة، ولم يرفض اي طلب لاي رئيس بلدية، لا في قضاء جبيل ولا في كسروان ولا حتى في زغرتا، موضحا بانه اصبح لديه بالتأكيد اصدقاء في القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر اكثر بكثير مما هناك من علاقات في السياسة، مشيدا بأبناء جبيل، بأنهم من اطيب الناس الذين تعامل معهم في حياته، اضاف: في قضاء كسروان حاولوا التعامل معي في السياسة وقالوا لي ان رئيس الاتحاد ضدي فتعرفت عليه واصبحت انا معه.

وتابع فنيانوس: الناس قد تشتكي عندما يتم صرف مليار لمرفأ البوار وكذلك لبلدة العقيبة ولا يصرف لصور والنبطية وهذا حقهم، ولكن من حق مناطق جبيل وكسروان ان تأخذ حصتها اليوم من وزارة الاشغال والعام المقبل نبدأ بمساواة المناطق ببعضها البعض.

وختم الوزير فنيانوس ان هناك طرقات اساسية تربط المنطقة ببعضها البعض، لم يكن قادرا على تلبية الاعتمادات لها لانها كانت كبيرة، واعدا بصرف الاموال لانجازها عند إقرار الموازنة.


15633

رادار