السيد: “إذا ما بدّك تزوّج بنتك… عَلّي مهْرَها”

July 12, 2018

غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر: “الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع! كلاهما صرّح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات! تنازلات عن ماذا؟”.

وأضاف في تغريدته: “الإنتخابات حدّدَت الأحجام، لكنها لم تُعْطِ صك مِلْكيّة لأحد! بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطّل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج! يقول المثل، إذا ما بدّك تزوّج بنتك، عَلّي مهْرَها…”.

153883

رادار