لطيفة التونسية وسوزان نجم الدين في حفل بيلا روما الخيري في دبي

June 13, 2018
في: فنّ

نظم مستشفى بيلاروما، حفل الإفطار السنوي ليوم زايد للعمل الإنساني، بحضور نخبة من النجوم  برعاية مشفى بيلاروما وذلك في فندق جراند حياة في مدنية دبي .

ضم الإفطار نخبة من أهل الفن والإعلام من داخل وخارج الدولة، والعشرات من أصحاب الهمم من مركز راشد لأصحاب الهمم، وطلبة مركز الطارق للتوحد، وعدد من كبار السن من دار رعاية المسنين بالشارقة، وجمعية الإحسان الخيرية ودار الشؤون الاجتماعية .

وتضمن الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا ، وتكريم الجهات المشاركة .

وفي تصريحات خاصة، أكدت رود عبد القادر، سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الإفطار، أن الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور وتحقيق الإنجازات وذلك بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، مشيرةً  إلى أن مستشفى بيلاروما  أقام هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، ولتترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

وأوضحت بأن يوم زايد للعمل الانساني مناسبة وطنية ومنبر سنوي يتم فيه إطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، لذلك عملت على تدشين فصل دراسيّ جديد في مركز راشد لأصحاب الهمم، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

أما الفنانة الإماراتية أريام، فعبرت عن اعتزازها بالمناسبة لكونها شملت في طياتها أكثر من حالة اجتماعية “الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن” مشيرة إلى أن التقرب من هؤلاء ومن قلوبهم الطيبة يبعث السعادة في النفس لافتة إلى أن يوم زايد يستحق أن ينشر فيه الخير في أرجاء البلاد وكل أركان المجتمع كافة.

في حين عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن عميق شكرها لدولة الإمارات وللفعاليات والمؤسسات الحكومية التي أشرفت على هذه المناسبة لكونها تضمنت في برنامجها الكثير من الشؤون الاجتماعية الخاصة جدا على حد تعبيرها.

وقالت إنها كفنانة تجد نفسها مجبرة على المشاركة في مناسبات كهذه لكون الفن رسالة اجتماعية وإنسانية على حد تعبيرها.

أما النجمة لطيفة ، فتحدثت عن رود عبد القادر ووصفتها بالصديقة المقربة جدا والتي تعتز بقربها وصداقتها، لافتة إلى أن “رواد” تبعث الدفء في قلب كل من يزور دبي ويزور مركزها الناشط إنسانيا على الدوام.

وعن المناسبة قالت إنها تأتي كرسالة مفادها أن الإنسانية قبل كل شيء وهذا ما كان يعبر عنه المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي نذر حياته لدفع الإنسانية إلى الأمام.


141047

رادار