فنيانوس: هذا المشروع ليس قرارا نهائيا انما هو رؤية ومخطط

April 17, 2018

أشار وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس الى انه  يتوجه لوضع مخطط توجيهي لمرفأ بيروت، بغض النظر عما جرى سابقا بالنسبة الى الحوض الخامس والرابع، وعدم تدخّل الوزارة في ذلك.  انما ما يسعون للقيام به اليوم هو وضع رؤية مستقبلية لتضاف الى انجازات الوزارة.

وأعلن فنيانوس خلال اجتماع موسع في ادارة واستثمار مرفأ بيروت أنّ هذا المشروع ليس قرارا نهائيا انما هو رؤية ومخطط لما يمكن ان نقوم به للمرفأ خلال المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان كل من لديه رؤية لتطوير هذا المشروع او ملاحظات عليه وضع اقتراحاته لتؤخذ  في عين الاعتبار، “حتى لا يقال عنا في الوسائل الاعلامية اننا وضعنا عملاً معلّبًا”.وأنّه سيضع مهلة شهر للإطلاع على الدفتر ووضع الملاحظات على المخطط، بعدها يتم رفعه الى مجلس الوزراء، وإذا كان وزير الاشغال في الحكومة المقبلة لديه رؤية مختلفة يضعها ايضا.

وشكر فنيانوس ادارة المرفأ والأعضاء على التعاون المثمر مع وزارة الاشغال وكل جديد قدمته ادارة المرفأ الذي اصبح يضاهي مرافئ الشرق الاوسط على البحر الابيض المتوسط.

مؤكّدًا أنّ  مستقبل لبنان واعد وزاهر، وما حصل في مؤتمر سيدر” إذا أحسنا التصرف به، يمكن ان يؤدي الى عمل كبير في لبنان ويتيح فرص عمل للشباب”.


113975

رادار