خاص Tawasal: افرام: ليتنا نتعلم من أهالي ذوق مصبح

April 12, 2018

أكد المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان – جبيل االمهندس نعمة افرام، أنه لو وَجَدَ في لبنان بلداً جاهزاً لتأمين الحماية والمستقبل اللائق لأولادنا لمّا فكر يوماً بدخول السياسة، لكن غرامه بلبنان وواجبه الوطني فرض عليه خوض المعركة الانتخابية بعد المعاناة الداخلية التي أحسها وشعر بها أيضاً جميع اللبنانيين عندما ايقنوا أن رؤيتهم للبنان تختلف تماماً عن الواقع الحالي.

كلام افرام جاء خلال عشاء اقامه الدكتور جميل فاضل على شرفه بحضور رئيس بلدية ذوق مصبح عبدو الحاج ونائب الرئيس جوزيف مغامس والمخاتير ميخائيل صابر وأديب خليل وجوزيف مهنا، ولجنة الوقف وحشد من أهالي ذوق مصبح في مطعم موريا جونية. وشكر افرام جميع الحضور الذين اعتبرهم اخوته وصفاً اللقاء بالعائلي وقال: “ليت جميع الكسروانيين يتعلمون منكم، لأن المشاكل السياسية لم تفرقكم يوماً”.

وإعتبر افرام أن حب الاهل وحنانهم والتربية والملاحقة الدؤوبة لاولادهم لا تثمر بل تذهب هدراً اذا عملنا فقط للمصلحة الضيقة لكل ولد من دون التفكير في صنع وطن يضمن لهم حقوقهم ويؤمن لهم مستقبلهم، وطن يليق بهم فعلاً.

وكان إستهل العشاء بكلمة لرئيس البلدية عبدو الحاج الذي شكر وحيا المهندس افرام واعداً بإكمال المسيرة السياسية معه حتى النهاية. كما كانت كلمة لنائب رئيس البلدية جوزيف مغامس الذي دعا أهالي ذوق مصبح للمشاركة في اللقاء مع المهندس افرام في منزل المختار ميخائيل صابر.

جسيكا عبد أحد


111072

رادار