أبراج يوم الجمعة 11/1/2019

January 11, 2019

اليوم جميل وممتلئ بالطاقة وخصوصا للأبراج الترابية والمائية، ولكن ابتعدوا عن أسلوب الأنانية والتملك والغيرة الشديدة… حظاً موفقاً!

الحمل: مساعيك ومواهبك الإبداعية ناجحة بشكل خاص اليوم، نفسيا تشعر بالرغبة بالاسترخاء ورعاية صحتك وتجنب الضجيج و ستساعدك التمارين الرياضية او التحدث مع صديق على الشعور بالراحة اكثر. ان عواطفك قوية جدا وتحتاج إلى التعامل معها بأفضل شكل سواء لها علاقة بالماضي أو في الوقت الحاضر.

الثور: تشعر بمشاعر قوية وحساسة في الجو اليوم. كن متفهمًا للآخرين والاجتماعات أو الاتصالات مع النساء ستكون مهمة. يوم جيمل للسفر ولاجراء اتصالاتك مع الاصدقاء. عاطفيا، إذا كان هناك صراع في علاقاتك فهذا اليوم جيد لجلب الانسجام والتحدث عن الأشياء.

الجوزاء: القمر في الحوت يمنحك الفرصة لاستخدام اتصالاتك الاجتماعية للشؤون التي تهمك , يوم ممتاز للتواصل مع الأشخاص المرموقين وبحث القضايا التي تهمك . من خلال الالتزامات أو التعهدات المقدمة للشريك او لشخص مهتم يمكنك بناء مزيد من الأسس المتينة للمستقبل، وحاول ترويض مشاعرك الحميمة المتزايدة لصالح علاقتك ..

السرطان: اليوم جميل وممتع، القمر في الحوت يمنحك الفرص لتسوية المسائل القانونية والشراكة وتجد الأفكار المميزة لاجراء اتصالات مع الاصدقاء و الخارج أو لدراسة الموضوعات المهمة وزيادة روحانياتك وتوسيع آفاقك .عاطفيا يبتسم الحظ لك على الرغم من العديد من الصعوبات في الحياة اليومية وجدول أعمالك المزدحم. يوم يمكنك الاستفادة منه بشرط تجنب التسرع وفهم الشريك بشكل خاطئ.

الاسد: تواجد القمر في الحوت يساعدك على الحصول على الأجوبة للقضايا التي تهمك وخصوصا بالمال ويمكنك الحصول على المال. عاطفيا تشعر بقوة مشاعرك ويزداد الشوق للشريك ولكن حاول الاستماع إلى وجهة نظره الخاصة وتقريب وجاهت النظر بينكم لتشعر بجمال هذا اليوم .

العذراء: حاول التعامل بدبلوماسية مع الشركاء وفي علاقاتك , يوم تشعر فيه بكثيرة الالتزامات سواء العائلية او العاطفية, كن مرنا لتشعر بايجابيات اليوم , عاطفيا يمكنك التقرب من الشخص الذي تهتم به او من الشريك او لإحياء علاقة متوقفة وتجد امامك الفرص متاحة للمزح والمغازلة ولكن تجنب التملك والغيرة الشديدة .

الميزان: يمنحك هذا اليوم العديد من الفرص الجيدة لتسوية القضايا العملية في حياتك اليومية أو التزاماتك أو القضايا العائلية العالقة، راعي صحتك اكثر وحاول اتخاذ قرارات جادة وتنظيم القضايا المرتبطة بعائلتك وامورك العقارية بعيدا عن التسرع .العاطفة حاول اليوم تخصيص وقت جيد للشريك او لمن تحب والابتعاد عن المشاكل.

العقرب: انه يوم مميز لك، ان القمر في الحوت مما يمنحك الكثير من الفرص للخروج والسفر وللقاء الاصدقاء والاخوة وتبادل اللحظات الجميلة معهم ..اذا ولدت في نوفمبر فأحذر من الأوهام وحاول رؤية الحياة بشكلها الصحيح ..عاطفيا تزداد لديك المشاعر الحميمية والعاطفية وتميل لتملك الشريك او من تحب , كن معتدلا في تصرفاتك وشارك الشريك لحظاتك الجميلة لتعيش جمال اليوم .

القوس: انك لليوم الثاني تركز على امورك العائلية والعقارية، حاول جلب جو من الجمال والانسجام في تعاملك مع افراد عائلتك فالجو مناسب لتحسين الاجواء، ماليا لديك الفرص اليوم لتحسين ميزانيتك بشرط الابتعاد عن الإسراف .. عاطفيا يمنحك اليوم الفرصة للتعبير عن نفسك بشكل مريح وتشعر في الوقت نفسه بقدر أكبر من الثقة ويمكنك الاعتماد على الشريك في ايجاد حل لموضوع يهمك ويشغل بالك.

الجدي: يمكنك الاقتراب من الأحبة والاشخاص الذين تثق بهم مما يساعدك على اتخاذ العديد من الخطوات. في نفس الوقت حاول ايصال أفكارك بسهولة أكبر إلى محيطك ، يوم يمكنك فيه إجراء اتصالات أو اجتماعات أو مناقشات مهمة تمنحك المزيد من البريق بشرط تجنب التملك والتسرع. العاطفة قوية اكثر من الفترة الماضية وتشعر بالرغبة بتادل المشاعر الرومانسية من خلال الرسائل أو المكالمات الهاتفية التي تجريها مع شخص تهتم به.

الدلو: يومك يعطي العديد من الفرص للتفكير في القضايا العملية التي تشغل بالك، كن لينا مع نفسك وحاول تبسيط الامور التي تعود لك او تسمعها بامور متعلقة بالماضي . راعي صحتك اكثر اليوم ويمكنك الاستفادة من اليوم بكسب المزيد من المال من خلال العمل من خلف الكواليس. الماضي يشغل بالك وقد يعود لك شخص ويطلب منك فرصة ثانية او قد تبدأ علاقة جديدة من خلف الكواليس.

الحوت: القمر في برجك والشمس تقترن ببلوتو في الجدي مما يمنحك يوم ممتلئ بين علاقتك الاجتماعية وعلاقتك العاطفية ومع الاحبة , يمكنك ان تقترب اكثر من اهدافك وقد تتلقى دعوة لحضور مناسبة او تتعرف على صديق جديد يكون سند لك قادم الأيام..

الرومانسية يمكن أن تتطور بشكل إيجابي للغاية اليوم، لديك الفرص لقضاء لحظات جميلة مع الشريك و أحبائك على الرغم من القلق بسبب امور سفر ومال ..


رادار

  • 12:13 pm

    رويترز نقلاً عن الجيش الاسرائيلي: سماع صفارات الانذار من صواريخ قرب الحدود مع لبنان
  • 12:04 pm

    "رويترز" عن الجيش الإسرائيلي: انطلاق صفارات الإنذار من الصواريخ في بلدة قرب الحدود مع لبنان
  • 12:03 pm

    الخارجية الروسية: يجب البحث عن وسيلة تسمح لإيران بإعادة تصدير النفط للخارج
  • 12:00 pm

    الخارجية الروسية: موسكو قلقة من قرار إيران زيادة إنتاجها من اليورانيوم المخصب لكنها تتفهمه
  • 11:59 am

    الخارجية الروسية: يجب البحث عن وسيلة تسمح لإيران بإعادة تصدير النفط للخارج
  • 11:58 am

    الخارجية الروسية: قرار واشنطن إرسال المزيد من القوات الى الشرق الأوسط يعد استفزازا عسكريا
  • 11:57 am

    الخارجية الروسية: يجب البحث عن وسيلة تسمح لإيران بإعادة تصدير النفط للخارج
  • 11:57 am

    بطيش: هدفي من اقتراح الـ2٪ كان أن تعود نسبة 35% من ايرادات هذا الرسم لدعم الانتاج الوطني والمهم كيف نحفز وندعم هذا الانتاج
  • 11:41 am

    الحاج حسن: هناك أسئلة تحتاج إلى أجوبة من أوجيرو ومشروع الألياف الضوئية ضروري ولكن يجب أن نعالج السلبيات في هذا الملف وطلبنا دراسات جدوى المشروع القائم
  • 11:40 am

    محمد شقير قبيل جلسة مجلس الوزراء: التعاون بيني وبين رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النيابية حسين الحاج حسن ممتاز
  • 11:39 am

    أ ف ب : رئيسة حكومة هونغ كونغ تقدم إعتذارها عن الخلافات بسبب قانون تسليم المطلوبين
  • 11:37 am

    بري دعا الى جلسة عامة الاربعاء 26 حزيران
  • 11:37 am

    لقاء بين الرئيس الحريري وسفيرة سويسرا قبيل جلسة مجلس الوزراء
  • 11:36 am

    بري دعا الى جلسة عامة الاربعاء 26 حزيران
  • 11:35 am

    العربية: تفكيك خلية إرهابية من 5 أفراد في تطوان بالمغرب للاشتباه بصلتهم بداعش