خاص- الأناقة والتميّز في عرض أزياء Glamour Day

October 3, 2018

أمسية حالمة، أقمشة وألوان ، تصاميم إستثنائيّة ولوحات فنيّة مبهرة، صفاتٌ تلخّص عرض أزياء Glamour Day  بتوقيع Nathalie’s Agency  والذي جمع نخبة من مصممي الأزياء ومحبي الموضة.

“الفرو” من صيحات خريف/شتاء 2019

مصممة الأزياء السوريّة سناء معتوق قدّمت إحدى مجموعات Sanaa Furs التي أرست خطًّا خاصًّا بأزياء الفرو الفاخر بحرفيّة التصاميم وتنوّعها و وصلت من سوريا إلى العالميّة.

وقد غلبت على التصاميم الألوان الترابية كالبني والبيج، وتنوّعت بين المعاطف والسترات والقبّعات والاوشحة والFur Renard   وغيرها…

واختلفت القصّات بين الأكمام الطويلة والقصيرة وتمازج الألوان المطعّمة بتفاصيل الدانتيل الناعم الذي يضفي أنوثةً ودفءًا ولمسة عصريّة على الإطلالة.

معتوق

 وفي حديثٍ خاصّ لموقعنا، كشفت سنا معتوق عن جولة مجوعتها على عروضٍ أزياءٍ في دبي وكاساخستان مظهرةً شغفًا بعملها وقد أطلقت إسم “الزهور” على مجموعتها، إذ تعتبر أنّ كلّ قطعة بمثابة وردة بألوانها وقصّاتها وجودتها آملةً في أن تضفي بسمة على وجه كلّ سيدة عربيّة تختار هذه التصاميم.

كما اكّدت معتوق على أنّ عزيمتها لا تقهر وستستمرّ بتحدّي الصّعاب لتقديم الأفضل.

تصاميم ملهمة ومتجدّدة

وختام العروض الإستثنائيّة مسك مع مجموعة Black Muse  للمصمّم فريد أبو دراع التي تزامنت مع الانضمام المفاجئ لسلطان الطرب جورج وسوف إلى الحضور في لفتةٍ تشجيعيّة لموهبة أبو دراع وهو زوج ابنة أخت الوسوف.

الفساتين بأقمشتها ونقوشها المختلفة سحرت القلوب والعيون وقد طغى عليها اللون الأسود الجريء والأنيق، واتّسمت بفتحات في الظهر وعلى الصدر لإبراز مفاتن المرأة بعيدًا من الإبتزال، ناهيك عن التفاصيل والأكسسوارات البراقة ، ونقوشات الورود والريش.

 ولم تخلُ المجموعة ممّا يعرف بالTailleur  العملي والكلاسيكي المزدان بلمسة عصريّة.

ولعلّ “أحلى فستان” هو فعلاً فستان العروس الذي ارتدته الفنانة ناي سليمان و جاء ليتوّج مجوعة متألّقة.

في كواليس العرض

مؤسسة ومديرة Nathalie’s Agency  نتالي فضل الله شاركت موقعنا فخرها بالنجاح الذي حقّقه عرض أزياء Glamour Day الذي يظهر صورة لبنان الجمال والإبداع كاشفةً عن التحضير لعرض أزياء للسيدات اللواتي بلغن السيتينات من عمرهنّ في أيّار 2019 وعلمنا أنّ أرزة الشدياق ستكون من بينهنّ، مؤكّدةً أنّ الإستعدادات المكثّفة لموسم حافل بدأت.

الموضة الجامعة

لم يفوّت محبّو الأزياء الراقية هذه المناسبة ، فكانت نخبة سيّدات المجتمع و ميادين  الفنّ والتمثيل والصّحافة على الموعد، ومن أبرز المشاركين: رئيسة جمعيّة الصداقة اللبنانيّة-البرازيليّة السيدة ريجينا فنيانوس ، الممثّلة السي فرنيني، الكاتبة منى طايع ، الممثل وجيه صقر ، ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا ، الفنان وسام الامير  وعقيلته الراقصة ناريمان عبود ، المصمم عابد محفوظ، و المخرجة رندلى قديح… وقد أبدى الجميع إعجابهم بالحرفيّة لجهة التنظيم  وغنى التصاميم إبداعيًّا.

 عروض فنية وإطلالات غنائيّة

زادت العروض الفنية الراقصة إبهارًا على الأمسية ، واكتملت الأجواء الحماسيّة بصوت النجم فادي حرب الذي قدّم باقةً من أجمل أغنياته التي كانت كفيلة بأن يكون الحضور “والله مبسوط”!

نحو العالميّة

لطالما شكّل لبنان منارةً رائدة للإبداع والثقافة ومقصدًا لذوّاقة الموضة وهو يستمرّ على هذا النهج مصدّرًا مصممين حملوا مجموعاتهم على جناح الأرز ومستقبلاً مواهب واعدة تطبع أسماءها على سجّل الموضة الذّهبي.

تقرير: إيفا عويس

تصوير: جيسي ريشا

خاص Tawasal


200190

رادار

  • 4:03 pm

    اجتماع للقاء التشاوري في دارة عبد الرحيم مراد في هذه الاثناء بعيداً عن الاعلام للبحث في قضية الاسماء التي يمكن الاختيار بينها لتمثيلهم ومصادرهم تؤكد ان هذا الموضوع لم يحسم بعد
  • 3:59 pm

    التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الضبيه النقاش وصولا الى جل الديب
  • 3:58 pm

    اللقاء التشاوري متمسّك بموقفه
  • 3:57 pm

    بالفيديو: اسرائيل تكشف عن خلفيات العثور على نفق جنوب لبنان
  • 3:45 pm

    الجيش الاسرائيلي استقدم حفارة آبار "روتري" مقابل كروم الشراقي
  • 3:45 pm

    العريضي لـmtv: نحن امام فرصة وبعد تشكيل الحكومة يجب عدم تضييع الوقت لكنني لست متفائلا
  • 3:45 pm

    روحاني: الدول المجاورة لإيران أعلنت أن مرحلة الاملاءات السياسية من أميركا على الاخرين قد انتهت
  • 3:44 pm

    الرئيس الايراني حسن روحاني: نسعى إلى تحقيق هدفين في سوريا هما استتباب الأمن وعودة اللاجئين إلى وطنهم
  • 3:44 pm

    زحمة سير من الحايك باتجاه المكلس والحازمية في جميع الاتجاهات
  • 3:36 pm

    صحيفة وول ستريت جورنال: قرار الانسحاب جاء بعد مكالمة هاتفية بين ترامب وأردوغان الذي هدد بشن هجوم على حلفاء واشنطن الأكراد
  • 3:35 pm

    السيسي يؤكد مشاركته شخصيا في قمة بيروت الاقتصادية
  • 3:34 pm

    واشنطن تبحث سحبا كاملا لقواتها من سوريا
  • 3:30 pm

    باتريك لحود شارك في اجتماعات المؤسسة الدولية لكرة السلة
  • 3:29 pm

    التحكم المروري: تعطل مركبة على جسر الدورة
  • 3:29 pm

    وزارة الخارجية الروسية: الوجود الأميركي غير الشرعي في سوريا أصبح عقبة خطيرة في سبيل التسوية