أبراج يوم السبت 11/8/2018

August 11, 2018

يجد البعض اليوم أنهم في سباق مع الوقت، لذلك يجب تنظيم الامور للانتهاء من الاوليات والواجبات اليومية، بالاضافة الى أن الحظوظ قريبة من الابراج النارية… حظاً موفقاً!

الحمل: حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع، بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل.

الثور: يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور، لذلك افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف… انك تحاول أن تتفاعل مع الجميع.

الجوزاء: يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية.

السرطان: مهاراتك التنظيمية والاجتماعية يا صديقي قوية جداً، لذلك يجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، وسوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية.

 الاسد: تدخل اليوم روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف كما أنه بامكانك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد.

العذراء: حان الوقت لتتحالف مع الآخرين، لتحقيق شيء ذو قيمة بعيداً عن الوحدة والانفعال اللذان لا يجلبان لك غير “وجعة راس″، لذا تقرب من الجميع وتفهم موقفهم.

الميزان: أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، استفد من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة.

العقرب: هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية، لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

القوس: كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. يجب أن تفكر في كيفية مساعدة الآخرين.

الجدي: الكثير من الموضواضيع في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، انتبه، لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من تحقيق رغباتك.

الدلو: لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى، إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك… فكر جيداً وحاول الاسترخاء.

الحوت: مزاجك اليوم جيد ولكنك تشغل تفكيرك بمسألة قد حصلت معك ولم تعجبك، يجب ألا تدع الأمر يصيبك بالإحباط لانك ما ترى عكس ما يراه الآخرون.


168790

رادار

  • 5:45 pm

    أبو الغيط: القمة الاقتصادية كان المقدر لها أن تعقد كل عامين إلا أن سنتين غير كافيتين لإحداث تطورات كافية لذا تقرر عقدها كل 4 سنوات
  • 5:42 pm

    باسيل: بيان "القمة" انتصار للبنان والدول المضيفة واعتراف من الدول العربية بتضحياتها ونشكر الأشقاء العرب للعاطفة تجاه لبنان الأخ الصغير وأدعو كل أشقائنا العرب لزيارة لبنان
  • 5:42 pm

    باسيل التقى كلًا من نظرائه المغربي والمصري والبحريني
  • 5:32 pm

    الرئيس عون يلتقي رئيس مجلس الأمة الجزائري على هامش قمة بيروت التنموية
  • 5:32 pm

    التحالف العربي: الحوثيون يملكون طائرات إيرانية مسيرة من نوع "شاهد 129"
  • 5:31 pm

    التحالف العربي: الحوثيون يملكون طائرات إيرانية مسيرة من نوع "شاهد 129"
  • 5:29 pm

    حريق اعشاب في عقتنيت - صيدا
  • 5:24 pm

    "التحكم المروري": حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جونية من مفرق شننعير باتجاه ذوق مكايل
  • 5:15 pm

    إشكال في مباراة كرة السلّة بين فريقي الحكمة والشانفيل والقوى الأمنية تتدخّل
  • 5:15 pm

    نتنياهو بعد الغارة الجوية على سوريا: مواجهة الوجود العسكري لإيران هي سياسة إسرائيل
  • 5:14 pm

    عون اختتم “القمة”: المقرّرات خطوة متقدّمة ياتّجاه تأمين اقتصاد عربي متكامل
  • 5:11 pm

    انتهاء جلسة العمل المغلقة الثالثة وبدء فعاليات الجلسة الختامية للقمة بكلمة لوزير خارجية موريتانيا
  • 5:08 pm

    البيان الختامي للقمة: تأكيد ضرورة تأمين تمويل مشاريع تنموية في الدول المضيفة للنازحين واللاجئين من شأنها دعم خطط التنمية
  • 5:06 pm

    البيان الختامي للقمة: ندعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته للحد من أزمة النزوح واللجوء ومضاعفة الجهود الدولية لعنزيز الظروف المواتية لعودة اللاجئين إلى أوطانهما بما يكفل احترام الدول المضيفة
  • 5:05 pm

    اعلان بيروت: تأكيد ضرورة تكاتف الجهات الدولية المانحة والمنظمات المتخصصة والصناديق العربية من اجل التخفيف من معاناة النازحين واللاجئين