بالصور_ الأرز يتمايل على أنغام أغاني شاكيرا

July 13, 2018

أحيت الفنانة العالمية من اصل لبناني شاكيرا الليلة الأولى من مهرجانات الارز الدولية، فقدمت عرضا فنيا ضخما تمايل وغنى معها الجمهور الذي قدر بنحو 13 الف شخص، كما تمايل الارز على انغام الموسيقى والغناء والرقص التي ملأت المكان. وحضرالسفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه، السفيرة الكولومبية في لبنان جورجينا ملاط والنواب: جوزيف اسحاق ، شوقي دكاش وزياد حواط . النائب السابق د. مصطفى علوش، الدكتورة مي الشدياق، وعدد من رؤساء اتحاد البلديات والبلديات ورجال الاعمال والفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية والاعلامية.

قبيل بداية الحفل رحبت رئيسة مهرجانات الارز النائب ستريدا جعجع بالفنانة شاكيرا على المسرح بكلمة باللغة الانكليزية قالت فيها:”الشعب اللبناني وانا نرحب بك في بلدك الام لبنان، نحن بغاية السعادة لوجودك معنا في ارض جذورك، وخصوصا بالقرب من غابة ارز الرب الدهرية، والتي تزين وتتوج إحدى أرزاتها علم بلادنا الذي تستحقين أن يهدى لك”.

والملفت في المهرجان، التجهيزات الفنية الضخمة من مسرح واضاءة وصوت وشاشات، وتصميم المسرح الذي جاء على شكل ثلاث ممرات، الامر الذي مكن الجمهور الواقف والجالس على المدرجات من مشاهدة شاكيرا عن قرب، ومن التفاعل معها ومع آدائها. وتولت الاجهزة الامنية والعسكرية حفظ الامن في المنطقة .

                  


154737

رادار