كيف تتخلصين من الحبوب المستمرة؟

June 30, 2018
في: مرأة

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة، فبالتأكيد تعانين مثلي من حبوب الوجه بصفة مستمرة، الأمر الذي قد ينغص عليك حياتك وربما يدمر نفسيتك. في العادة يحدث ذلك لأن طبيعة بشرتك تعتبر ماصة للأتربة المنتشرة في الجو بسبب كمية الدهون التي تفرزها باستمرار. تعمل هذه الأتربة على سد المسام فتتكون البكتيريا المسببة للالتهابات والحبوب. في السطور التالية سأخبركبروتين يومي توصلت إليه للعناية بالبشرة الدهنية/المختلطة والذي ساعدني أخيراً في تقليل معدل ظهور حبوب الوجه الدائم.

منظف البشرة هو السر الأول!

– مؤكد توقعتِ ذلك! تنظيف الوجه بشكل صحيح مرتين يومياً هي الخطوة الأهم لتقليل حبوب الوجه. لقد كنت أداوم على تنظيف وجهي مرة واحدة في الصباح، ولا أهتم بإزالة المكياج أو الشوائب العالقة ببشرتي قبل النوم فاستيقظ في الصباح لأجد صديقة جديدة تلازمني من حبوب الوجه! حتى أن أوصتني إحدى خبيرات العناية بالبشرة ذات مرة بضرورة غسل وجهي مرتين، ورشحتلي غسول EFFACLAR من La Roche-Posay، والذي أصبح منتجي المفضل منذ حينها!

ميزة هذا الغسول أنه خالي من الصابون القاسي والبرابين والكحول الذي يسبب جفاف البشرة، فيترك بشرتك نظيفة بلا جفاف. أنصحك بتجربته. ضعي قليل من هذا الجل في حجم حبة البازلاء بين أصابعك وادعكيه حتى يتحول إلى رغوة ثم دلكي به وجهك لثوان واشطفيه بالماء.


148729

رادار