تجنبي ظهور التجاعيد حول العينين في وقت مبكر

April 11, 2018
في: موضة

التجاعيد حول العينين تعتبر أولى علامات التقدم في العمر التي تشكل تهديدا بالنسبة لأي امرأة. كيف تتجنبين ظهورها قدر المستطاع؟ اليك بعض النصائح البسيطة والمفيدة من أنوثة.

– احتفظي دائما بمزيل الماكياج: قد تفركين عينيك من دون انتباه وتلطخين المنطقة المحيطة بالماسكارا أو الكحل وهذا أسوأ ما يمكن القيام به. لذا احتفظي بمزيل ماكياج العيون لإزالة اللطخات والا بقيت آثار يصعب التخلص منها كليا. امسحي أسفل عينيك برفق لإزالة الماكياج. كرري الحركة حتى تختفي كل الآثار عوضاً عن الفرك للتخلص منها.

– كريم العناية: اختاري أفضل كريم للعين وفقاً لما يلائم البشرة الحساسة من خلال المستحضرات المائية التي تبعد عن عينيك الانتفاخ مثل كونتور Uriage Water Eye Contour Cream الذي يقلّل من ظهور الخطوط الجافة والبقع السوداء. فهذا الكريم يحافظ على مستوى الترطيب الامثل للعينين لتهدئة العيون والتخلص من الجفون المنتفخة مع اعادة ترميم الجلد المترهل وشدّه، لمنح العينين الاشراقة المطلوبة لاضاءتها ولتعزيز حيويتها بعيداً عن الخطوط الدقيقة التي تسبب ظهور الجيوب الإضافية أسفل العين.
تجنبي استخدام الماسكارا المقاومة للماء اذ يصعب ازالتها خصوصاً الن الفرك الزائد للعينين يسبّب التجاعيد والتلف لجلد العين خصوصاً اذا كانت بشرتك حساسة.

– تجنبي استخدام مطهر الوجه على عينيك: يصعب على منظفات الوجه أن تزيل الماسكارا بشكل جيد وقد تحتوي على مكونات تؤذي العينين مما يسبب التهابا وانتفاخا أسفلها.

وتجنبي استخدام المناديل الورقية لازالة الماكياج اذ أنها قد تخدش سطح الجلد الحساس، واستبدليها باستعمال القطن الطبيعي.


110502

رادار